رياضة

بالفيديو|| لحظة وفاة لاعب جزائري شهير على أرضية الملعب إثر “أزمة قلبية” ونوبة بكاء شديدة تصيب لاعبي الفريقين والجماهير

فاجعة كبيرة عاشتها الجماهير الجزائرية وعشاق كرة القدم، مساء يوم السبت، بعدما توفي قائد فريق مولودية سعيدة الجزائري، سفيان لوكار، إثر إصابته بنوبة قلبية على أرضية الملعب خلال اللقاء الذي فريقه ضد فريق جمعية وهران.

 وفاة قائد فريق مولودية سعيدة الجزائري سفيان لوكار 

وتوفي قائد فريق مولودية سعيدة الجزائري، سفيان لوكار، عصر يوم السبت، إثر إصابته بأزمة قلبية في ملعب مباراة فريقه ضد جمعية وهران.

وكانت قد أفادت قناة “النهار”، مساء يوم السبت، بأن الجهاز الطبي للفريق الجزائري حاول إنعاش قلب اللاعب بعد تعرضه لسكتة قلبية، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، ليتوقف اللقاء، ويعم الحزن على الملعب.

في حين ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية تفاصيل  الدقائق الأخيرة للاعب، حيث اصطدم سفيان لوكار البالغ 28 عاماً بحارس مرمى فريقه بن دولة، في الدقيقة 26 من زمن المباراة، عندما حاول اللاعبان رد كرة هوائية، ولكن الفقيد تمكن من استئناف اللعب بفضل الإسعافات التي تلقاها من طرف الطاقم الطبي.

وأضافت الوكالة أن عودة لوكار إلى أرضية الملعب لم تستمر طويلاً،  ليسقط بمفرده على أرضية الميدان في الدقيقة الـ 35 ما استدعى تدخل الطاقم الطبي من جديد في محاولة لمساعدته على استرجاع وعيه ولكن بدون جدوى، ليتم بعدها نقله إلى المستشفى، حيث فارق الحياة في الطريق قبل وصوله.

وفي مقطع مصور ظهر لاعبي الفريقين وهم في ممر دخول اللاعبين وقد أصابتهم حالة حزن شديدة ودخل العديد منهم في نوبات بكاء هستيرية حزناً على فقدان اللاعب أمام أعينهم بشكلٍ مفاجئ وصادم.

ويُشار إلى  أن اللاعب سفيان لوكار ، مواليد 1991، مدينة سعيدة، وصاحب الـ 28 عاماً، قد توفي عن عمر لا يتجاوز الثلاثين عاماً، بعد أن فشل الطاقم الطبي للفريقين في إنعاشه.

وكانت قد شهدت الأوساط الرياضية منذ يومين أيضاً، وفاة لاعب نادي مسقط العماني، مخلد الرقادي، حينما تعرض لنوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء لفريقه قبيل انطلاق مباراة ناديه مع نادي السويق، وذلك ضمن الجولة السادسة من دوري “عمانتل” لكرة القدم، ما أدى إلى وفاته لاحقاً في المستشفى الذي نقل إليه.

لحظة وفاة لاعب جزائري شهير على أرضية الملعب إثر "أزمة قلبية" ونوبة بكاء شديدة تصيب لاعبي الفريقين والجماهير
لحظة وفاة لاعب جزائري شهير على أرضية الملعب إثر “أزمة قلبية” ونوبة بكاء شديدة تصيب لاعبي الفريقين والجماهير

تابع المزيد

بالفيديو|| “تسير على يدين” سمكة وردية اللون نادرة وغريبة تظهر في أستراليا بعد 22 عاماً على اختفائها

مصر: اغلاق مستشفى شهير بسبب “سرقة الأعضاء البشرية” و”التفاصيل مروعة”.. إجبار الضحايا بالتوقيع على إيصالات أمانة

أغلى كرة أرضية من القرن السادس عشر.. تعرف على سعرها الخيالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى