منوعات

“بسبب فستان العرس”.. وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي

 في واقعة مروعة شهدتها مدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية في مصر، تعرضت عروس وابنة خالتها وشقيق العريس كانوا على متن دراجة بخارية في طريقهم إلى مدينة التل الكبير لحجز فستان الزفاف لحادث خطير أودى بحايتهم جميعاً.

وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي

وفي التفاصيل، تعرض 3 أشخاص وهم عروس وشقيق العريس وابنة خالة العروس لحادث تصادم دراجة نارية كانوا يستقلونها مع سيارة ربع نقل بطريق “القصاصين – الزقازيق الزراعي”، أمام عزبة البغادة، بدائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية في مصر، ليفارقوا جميعاً الحياة قبل وصول سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث المروع، وتم نقل “جثامين المتوفين” إلى “مشرحة” مسشتفى التل الكبير المركزي.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع نتيجة تصادم دراجة بخارية يستقلها شاب وفتاتان، بسيارة ربع نقل من الخلف، وكانت السيارة محملة بالخضروات والفواكه، وذلك بعد أن سقط (قفص) خضار من السيارة أمام قائد الدراجة البخارية، مما أسفر عن سقوط الدراجة واصدامها بالجزء الخلفي للسيارة ومصرعهم في الحال، وتم نقل المتوفين إلى ثلاجة مسشتفى التل الكبير المركزى.

في حين ذكر مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية، بأن المتوفين، كانوا على متن دراجة بخارية في طريقهم إلى مدينة التل الكبير لحجز فستان الزفاف، الذي كان مقرر له خلال أيام، ووقع الحادث المأساوي أمام عزبة البغادة في القصاصين الجديدة، وكشف المصدر عن أسمائهم وهم: العروس، أسماء محمد ناجي، 23 عاماً، وابنة خالتها، هاجر توفيق إبراهيم 23 عاماً، ، وشقيق العريس، محمد فتحي إبراهيم، 23 عاماً.

"بسبب فستان العرس".. وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي
“بسبب فستان العرس”.. وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي (العروس أسماء)

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحريات المباحث للكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة المأساوية.

"بسبب فستان العرس".. وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي
“بسبب فستان العرس”.. وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي

ويذكر أن حالةً من الحزن الشديد سادت بين أهالي قرية الديدامون التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية في مصر، بسبب حادثة مشابهة تقريباً قبل حوالي 10 أيام ، وذلك بعد وفاة العروس منى عبدالسلام الشامي 17 عاماً قبل زفافها بأيام قليلة.

"بسبب فستان العرس".. وفاة عروس وابنة خالتها وشقيق العريس بحادث مأساوي
العروس (منى عبد السلام الشامي)

تابع المزيد

بالفيديو|| “مرتدياً الزي المغربي”.. حفل زواج نجم برشلونة عثمان ديمبلي من شابة مغربية

بالفيديو|| شاب يحمل والده على كتفيه بالمسجد النبوي.. “جسد بر الوالدين بأبهى صورة”

بمبلغ 120 ألف دولار… مزاد علني في باريس يبيع أول رسالة نصية في التاريخ والكشف عن هوية المشتري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى