منوعات

بالفيديو|| موظف ينتقم من مديره بـ”طريقة شيطانية” تسببت بـ”كارثة كبيرة” وخسائر فادحة

انتشر مقطع مصور من داخل أحد المتاجر المزدحمة في مدينة روسية على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه حوالي 500 متسوق كانوا داخل المتجر لحظة وقوع حادث انفجار هائل لألعاب نارية بداخله، ما أثار حالة من الرعب، حيث ترك كثيرون منهم عرباتهم وهربوا بحثاً عن مكان آمن، ليتبين لاحقاً أن أحد موظفي المتجر كان وراء هذا الحادث المدبر بهدف الانتقام من مديره.

موظف ينتقم من مديره بـ”الألعاب النارية”

لم تنفجر الألعاب النارية في السماء هذه المرة، بل داخل متجر مزدحم في مدينة مدينة تومسك، وسط روسيا، حيث وثقت الكاميرات لحظات انفجارات متتالية داخل مركز تسوق، مما أثار حالة من الرعب الشديد بين المتسوقين.

وتواجد حوالي 500 متسوق داخل المتجر لحظة وقوع الحادث المروع، حيث ترك كثيرون منهم عرباتهم وهربوا بحثاً عن مكان آمان بعيداً عن النيران التي كانت تتطاير في كل مكان وتصطدم بسقف المتجر لتحوّله إلى ما يشبه ساحة حرب.

في حين هب آخرون ممن كانوا داخله لإخماد النيران مستخدمين طفايات الحريق الموجودة بالمكان، بخلاف الموظفين الذين كانوا في بدا على وجوههم الذعر وأصيبوا بحالة ارتباك شديدة.

وأغرب ماوثقته الكاميرات في الحادث، كان تصرف أحد المتسوقين الغريب، حيث واصل سيره صوب مكان الانفجارات دون أن يعبأ بها وهو يحمل أكياساً بين ذراعيه.

موظف ينتقم من مديره بـ"طريقة شيطانية" تسببت بـ"كارثة كبيرة" وخسائر فادحة
موظف ينتقم من مديره بـ”طريقة شيطانية” تسببت بـ”كارثة كبيرة” وخسائر فادحة

وكانت كمية الألعاب النارية التي عرضت في هذا المتجر كبيرة جداً وذلك لتزامن وجودها مع احتفالات رأس السنة، مما أدى إلى هذه الانفجارات الهائلة لاحقاً وإلى وقوع حريق كبير أتى على كل المتجر.

ومن خلال تحقيقات الشرطة الروسية تبين أن الحريق كان مفتعلاً، إذ إن أحد الموظفين فجّر الألعاب النارية بعد أن تلقى توبيخاً شديداً من مديره، نتيجة خطأ ارتكبه أثناء التسعير لبضاعة داخل المتجر.

ويُشار إلى أن انفجاراً آخر وقع في أحد متاجر المدينة الروسية نفسها وبنفس اليوم وكان سببه الألعاب النارية أيضاً، الأمر الذي أثار قلق الأهالي والشرطة في مدينة تومسك.


تابع المزيد

بالفيديو|| “تسير على يدين” سمكة وردية اللون نادرة وغريبة تظهر في أستراليا بعد 22 عاماً على اختفائها

فيديو هز مصر: القبض على أب “بلا رحمة” قيد ابنه الصغير بـ”سلاسل حديدية”.. والأخير هرب بحثاً عن أمه المطلقة “زاحفاً وهو مكبل”

رؤية منزل خشبي في المنام وتعبير دلالاته من حيث القدم والجدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى