منوعات

واقعة غريبة في السعودية… عروس خلعت زوجها في شهر العسل لسببٍ لايُصدق (فيديو)

في واقعة غريبة من نوعها شهدتها المملكة العربية السعودية، أقدمت عروس على خلع زوجها أثناء قضائهما شهر العسل لسبب لايخطر على بال.

عروس تخلع زوجها لسببٍ غريب وصادم

وقام المدوّن السعودي فارس البشيري، يوم السبت الماضي، بالكشف عن تفاصيل واقعةٍ غريبة من نوعها، أقدمت من خلالها عروس سعودية شابة على خلع زوجها خلال شهر العسل.

ونشر البشيري على حسابه على تطبيق “سناب شات” مقابلةً مع أحد المحامين الذي أوضح تفاصيل الواقعة قائلاً فيها: “تقدمت الزوجة ضد عريسها بدعوى خلع بعد يومين فقط على عودتهما من السفر، بحجة أن الفندق الذي أسكنها فيه من فئة 3 نجوم لا 5 نجوم”.

كما أضاف المحامي: أنها “لم تهتم بباقي صفات العريس أو التفاصيل الأخرى”.

حيث اعتبرت العروس الشابة بسبب “بعد نظرها” على حد تعبير المحامي، أن زوجها لا يهتم بالتفاصيل، وأن هذا المستوى ليس ما كانت تريده وتتمناه لجودة حياتها الزوجية.

واقعة غريبة في السعودية... عروس خلعت زوجها في شهر العسل لسبب لايُصدق
واقعة غريبة في السعودية… عروس خلعت زوجها في شهر العسل لسببٍ لايُصدق

والجدير بالذكر أنه خلال الفيديو الذي جمع المدون البشيري مع المحامي تحدث الأخير عن واقعة طلاق غريبة من نوعها أيضاً، كان سببها على حد قوله منع الزوجة لزوجها من استعمال المستودع الموجود بالقرب من منزلهما، ما تسبب بالخلاف بينهما، الذي أدى في النهاية إلى الطلاق. 

ويُشار إلى أن المدون فارس بن أحمد البشيري، مواليد عام 1992، في السعودية، خريج كلية إدارة الأعمال، انطلق إلى تقديم البرامج التلفزيونية الإعلامية على الرغم من أن ذلك ليس تخصصه، ولكنه كان يحلم بأن يكون إعلامياً مشهوراً.

وظل يُمارس عمله ويزيد فيه حتى صار واحداً من أفضل مقدمي البرامج التلفزيونية، ومن حبه لهذا المجال أصبح شخصية محبوبة ومعروفة ومؤثرة في الكثير من الناس.

واقعة غريبة في السعودية... عروس خلعت زوجها في شهر العسل لسبب لايُصدق
واقعة غريبة في السعودية… عروس خلعت زوجها في شهر العسل لسببٍ لايُصدق (المدون البشيري)

تابع المزيد

أراد “فصل رأسها” بدافع “الغيرة ورفضها الزواج منه”.. محكمة ألمانية تصدر حكمها بحق شاب عراقي سدد 34 ضربة بـ”سلاح أبيض” لصديقته

“مأساة امرأة” مع الغدر بعد “29 سنة زواج”.. استولى على أموالها وتزوج غيرها وأنكر نسب ابنهما

أعلى 10 أفلام أرباحاً للعام 2021.. دولة آسيوية تحتل قائمة “التوب تن” للعام الثاني على التوالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى