طرائف وغرائب

انقاذ عروسين أردنيين علقت سيارتهما بالوحل.. وعروسة تطلب الطلاق من القاضي بسبب مافعله بها زوجها ليلة الدخلة

يتعرض الكثير من العرسان للحظات غريبة وغير متوقعة في حياتهما ومنه سنتحدث عن أغرب حالتي زواج حصلتا مؤخراً في الأردن ومصر.

انقاذ عروسين أردنيين علقت سيارتهما بالوحل

صرح متحدث باسم مدير مديرية دفاع مدني شرق العاصمة الأردنية عمان العقيد اسامة كسراوي ، أمس الأحد ، أن كوادر المديرية تعاملت خلال المنخفض الجوي الأخير مع ما يقارب 2200 حادث على مدار 4 أيام.

وأضاف كسراوي بتصريحات متلفزة ان الحوادث التي تعاملت معها المديرية خلال المنخفض الجوي الأخير كانت اعتيادية.

ولفت كسراوي إلى أن كوادر دفاع مدني شرق عمان تعاملت خلال المنخفض الجوي الأخير مع محاصرة عروسين بالوحل داخل سيارة بمنتصف الليل في منطقة المقابلين.

حيث تم التعامل مع الحادثة من خلال سحب العريس والعروس من داخل السيارة لمنطقة آمنة ثم تم سحب السيارة ليواصلوا مسيرهم ويتابعا ممارسة طقوس زواجهما بكل أمان.

عروسة تطلب الطلاق من القاضي بسبب مافعله بها زوجها ليلة الدخلة

طالبت عروس مصرية من القاضي أن يطلقها من زوجها بسبب أفعاله غير المقبولة وذلك منذ ليلة الدخلة قائلة: ” ما توقفش عن ضـربي لحظة في ليلة الدخلة”.

وبحسب وسائل الإعـلام فقد بررت مواطنة مصرية تدعى “سلوى م. م” البالغة من العمر 26 عامًا، وتعمل معلمة بإحدى المـدارس الابتدائية ببني سويف المصرية، دعوتها لطلب الطلاق من زوجها، بعد مرور أسبوع فقط على زفافهما، خرجت من منزل زوجـها “عذراء” كما دخلته.

وعن تفاصيل علاقتها بزوجها، قالت “سـلوى”: “ما كنتش موافقة على جوازي منه بس أبويا غصبني عليه عشان هو ابن أخوه وفي الآخر هبـقى مطلـقة وأنا لسه عذراء”.

تفاصيل مأساوية بليلة الدخلة

واستطردت “سلوى”: “وافقت على الزواج بعد اقناع أهلي بزواجـي منه، وبالفعل تمت كل تجهـيزات الفرح بشكل طبيـعي حتى جاءت ليلة العـرس وبعد انتهاء حفل الزفاف وانـصراف المعازيم، حاول زوجي التقرب مني مثل أي زوج لكنـني فوجئت به دون مقدمات يتعدى عليا بالضرب المـبرح بيده، وأعطاني عدة لكـمات في وجـهي فقدتها على أثرها الوعي، ولكـن صراخي قبل الإغماء أفزع الجيران الـذين أنقذوني منه بأعجوبة وتم نقلي إلى المسـتشفى في حالة إعياء شـديدة”.

وختمـت الزوجة العذراء المسكينة حديثها بالقول: “تم احتجازي بإحدى المستـشـفيات الخاصة واحتـجزت بها 15 يوما، وبعد أن تحـسنت حالتي الـصحية عـدت إلى منزل أسرتي، وقررت إقامة دعوى خلع بعد أن رفض زوجي طلاقي، حيث اكتشفت أنه مريض نفـسي لذا فضلت الانفصال عنه خوفا من اعـتداءه عليا مجددًا”.

بعد ساعات فقط من دخلتهم.. وضع عروسة في غرفة العناية الفائقة بسبب فعل شيطاني مارسه معها عريسها يغضب من في السماوات والأرض


تابع المزيد:

))غضة خانقة.. تعرف على أسباب غصة الحلق عندما تقاوم الرغبة في البكاء

)) حق حوراء .. فتاة صغيرة عراقية تتعرض للانتهاك والاعتداء بشكل سيء تصبح قضية رأي عام وآخر تطورات القضية – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى