منوعات

بالفيديو|| بين المزح والجد.. شاب كويتي يقفز من أعلى جسر الشيخ جابر

انتشر مقطع فيديو يحبس الأنفاس على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ظهر فيه شاب وهو يجلس على حافة جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح في الكويت، ويتبادل الحديث مع صديقه، وبين المزح والجد قفز الشاب من على الجسر، وسط صراخ رفيقه.

شاب كويتي يقفز من أعلى جسر الشيخ جابر 

وقامت السلطات الكويتية بعد إجراءات البحث والتحري، باستدعاء المواطن الذي ظهر بالمقطع، وأوضحت وزارة الداخلية الكويتية في بيانٍ نشرته على “تويتر”، قائلةً: “قام قطاع الأمن الجنائي باستدعاء الشخص الذي ظهر بمقطع فيديو، تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقفز من جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، بعد إجراءات البحث والتحري عن الواقعة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”، ونشرت الداخلية صورةً مموهة لوجه ذلك الشخص.

 

ويشار إلى أن جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح يعد رابع أطول جسر بالعالم بين الجسور البحرية، إذ يبلغ طوله 49,900 كم مايعادل 163,700 قدم. وهو يربط بين مدينة الكويت بمدينة الصبية مدينة “الحرير الجديدة”. ويهدف الجسر اختصار المسافة والوقت بين مدينة الكويت ومدينة الحرير الجديدة، إلى 15 دقيقة، بدلاً من الساعة الواحدة.

بين المزح والجد.. شاب كويتي يقفز من أعلى جسر الشيخ جابر
بين المزح والجد.. شاب كويتي يقفز من أعلى جسر الشيخ جابر


حادث لسيارة تقودها فتاة يثير سخرية في مصر وهذا ما فعله المارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو لحادث طريف وغريب لسيارة تقودها فتاة، حيث أثار الحادث عاصفةً كبيرة من السخرية.

وتم توثيق الحادث الغريب بواسطة كاميرا مراقبة، حيث ظهرت سيارة تقودها فتاة في أحد شوارع منطقة شبرا،  لتفاجئ الأهالي بلحظة انقلابها على سيارات أخرى كانت مركونة بجانب الشارع، وكان المشهد بعد وقوع الحادث غريباً وفكاهياً.

هذا وقد سارع المارة من الشباب لمساعدة الفتاة كما قاموا برفع السيارة لحين قيام صاحب السيارة الأخرى بالمرور من أسفلها، ثم أعادوها مرة أخرى إلى الأرض وسط دهشة الجميع.

ويشار إلى أن الحادث أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل، حيث طالب المغردون بمحاسبة الفتاة “مرتكبة الحادث”، لقيادتها سيارة بدون حصولها على قدر كبير من التدريب والخبرة التي تؤهلها للقيادة.


تابع المزيد

واقعة غريبة في السعودية… عروس خلعت زوجها في شهر العسل لسببٍ لايُصدق (فيديو)

أراد “فصل رأسها” بدافع “الغيرة ورفضها الزواج منه”.. محكمة ألمانية تصدر حكمها بحق شاب عراقي سدد 34 ضربة بـ”سلاح أبيض” لصديقته

رؤية أموال في المنام وتمزيقها ودلالات الأموال الممزقة في الواقع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى