منوعات

بالفيديو|| ليلة العمر تحولت إلى كابوس.. وهذا ما حدث للعريس لحظة خروجه من الحفلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مروع تم تصويره في مدينة فيلادلفيا الأميركية، يُظهر مجموعةً من قطاع الطرق المسلحين وهم يهاجمون عريس وعائلته أثناء خروجهم من حفل الزفاف.

قطاع طرق يهاجمون عريس وأسرته بعد زفافه مباشرةً

تعرض عريس لحظة خروجه من حفل زفافه، إلى هجوم من مجموعة لصوص كانوا جميعاً مسلحين، وأجبروه تحت تهديد السلاح على تسليم ساعة “رولكس” الخاصة به، إلى جانب بعض الأغراض الثمينة الأخرى، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي الفيديو المتداول يظهر العريس برفقة أفراد عائلته، قبل أن يهاجمهم اللصوص الثلاثة، الذين كانوا يستقلون سيارة دفع رباعية، ثم هددوهم بـ”الأسلحة البيضاء” وطالبوهم بتسليم أغراضهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن عناصر الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على العصابة، التي كانت موضوع بحثٍ في أكثر من 10 عمليات سطو سابقة، بدأت بالظهور مع مطلع شهر أكتوبر الماضي.

 

بدورها صرحت دانييل أوتلاو، مفوضة شرطة فيلادلفيا : أنه “تم اعتقال اللصوص الثلاثة يوم الخميس، واعترفوا بتنفيذ جرائم سطو أخرى في الأحياء الراقية بالمدينة”، مشيرةً أن عمر أحدهما 22 عاماً، فيما يبلغ الآخران الـ 19 عاماً.

ليلة العمر تحولت إلى كابوس.. وهذا ما حدث للعريس لحظة خروجه من الحفلةليلة ليلة العمر تحولت إلى كابوس.. وهذا ما حدث للعريس لحظة خروجه من الحفلة

ويُشار إلى أن هذه الحادثة أتت بالتزامن مع تحذيرات لمراقبين من أن فيلادلفيا تشهد “أزمة خروج عن القانون”، بعد ارتفاع عمليات السطو فيها بنسبة (27%) منذ عام 2020، كما حطمت حوادث القتل فيها الرقم القياسي لهذا العام.

ليلة العمر تحولت إلى كابوس.. وهذا ما حدث للعريس لحظة خروجه من الحفلة

تابع المزيد

“مأساة امرأة” مع الغدر بعد “29 سنة زواج”.. استولى على أموالها وتزوج غيرها وأنكر نسب ابنهما

بالفيديو|| هدف جزائري “عالمي” في الدوري السعودي على طريقة “الكابتن ماجد”

رؤية صيدلية في المنام ورؤية الصيدلي ودلالات الرؤيا عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى