رياضة

بالفيديو|| هدف جزائري “عالمي” في الدوري السعودي على طريقة “الكابتن ماجد”

شهد الدوري السعودي، مساء السبت الماضي، تسجيل هدف عالمي على طريقة الكبار، كأنه نسخة من أهداف المسلسل الكرتوني الشهير “الكابتن ماجد” بأقدام النجم الجزائري سفيان بن دبكة، خلال اللقاء الذي جمع فريقه الفتح مع “بطل آسيا” فريق الهلال.

هدف جزائري “عالمي” في الدوري السعودي

تمكن النجم الجزائري سفيان بن دبكة المتوج حديثاً مع منتخب بلاده بكأس العرب، من خطف الأنظار لدى عودته إلى فريقه الفتح بعدما سجل هدفاً عالمياً من مقصية مذهلة بمرمى الهلال المتوج بلقب دوري أبطال آسيا لهذا العام، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، ضمن الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.

واجتاح فيديو الهدف الرائع للاعب الجزائري الذي هز به شباك حارس الهلال عبد الله المعيوف مواقع التواصل الاجتماعي وسط كمٍ هائل من الثناء والإشادة باللاعب الشاب.

وعن مجريات اللقاء، فقد سجل للفتح نجمه المغربي مراد باتنا في الدقيقة الـ 16 والـ 87 من ركلة جزاء، والهدف المذهل للاعب الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة الـ 71، فيما سجل للهلال البيروفي أندي كاريو بالدقيقة الـ 12 والفرنسي بافيتيمبي غوميز في الدقيقة الـ 75، لينتهي اللقاء بفوز الفتح بنتيجة (3 – 2).

هذا وقد تفاعل عددٌ كبير من عشاق الكرة السعودية مع الهدف بعد مشاهدتهم التغريدة التي نشرها نادي الفتح ووصف فيها الهدف بأنه كرتوني على طريقة “الكابتن ماجد”، فيما قال المشجع “ميسي”: هدف تاريخي ولا يُستغرب ابداً من بن دبكة”.

وأضاف المشجع “أحمد بو سودة” معلقاً على الهدف: “ماشاء الله هدف عالمي من لاعب نموذجي ورافع كاس العرب الغالي سفيان بن دبكه”.

نبذة عن اللاعب الجزائري

 سفيان بن دبكة، مواليد 9 أغسطس عام 1992، من المقارية، وهو لاعب كرة قدم جزائري يلعب مع نادي الفتح و‌منتخب الجزائر.

المسيرة الدولية

في 2 يونيو عام 2016، حقق بن دبكة الظهور الدولي الأول له مع المنتخب الجزائري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لعام 2017 ضد سيشل، حيث دخل كبديل في الدقيقة الـ 90.

وفي العام الحالي 2021 شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر،  حيث لعب كل المباريات بشكل أساسي وكان عنصراً هاماً فيها، لتنتهي البطولة بتتويجه مع منتخب بلاده الجزائر باللقب.

هدف جزائري "عالمي" في الدوري السعودي على طريقة "الكابتن ماجد"
هدف جزائري “عالمي” في الدوري السعودي على طريقة “الكابتن ماجد”


تابع المزيد

“مأساة امرأة” مع الغدر بعد “29 سنة زواج”.. استولى على أموالها وتزوج غيرها وأنكر نسب ابنهما

“واقعة مروعة” تثير الهلع في إيطاليا .. العثور على شاب مصري “مقيد القدمين واليدين” متوفياً ومدفوناً داخل شقة مجهولة في روما

رؤية الأحذية في المنام ودلالة تمزقها عند المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى