الفن

بالفيديو|| بعد أدهم نابلسي.. تامر حسني يفكر في اعتزال الغناء معلقاً “فكرة الاعتزال قديمة لدي ولها أسباب عديدة”

 خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية التي أجريت مع الفنان المصري تامر حسني على هامش حفله الغنائي الرائع في إكسبو دبي 2020، سُئل المغني الشهير عن فكرة الاعتزال الفني، ليجيب قائلاً “فكرة الاعتزال لدي قديمة ومن زمان والأسباب عديدة”.

تامر حسني يفكر في اعتزال الغناء

أكدّ الفنان المصري تامر حسني، خلال لقاء مع برنامج “يلا سوشيال” المذاع على قناة “أبو ظبي” رداً على سؤال المراسل “هل يفكر في الاعتزال لأسباب دينية”: “فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب ومنها الدينية”.

وأضاف: “أنا من زمان قلت أنا نفسي في أحلام تانية اعملها بعيداً عن الغناء”.

وكان أدهم نابلسي قد اعتزل الغناء منذ فترة وجيزة ، حيث أعلن عن ذلك من خلال فيديو قام بنشر على صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل وتطبيق الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وبمناسبة احتفالات رأس السنة، ستستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم تامر حسني في لقاء استثنائي عبر برنامجها الشهير “معكم منى الشاذلي”، والذي يذاع يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على قناة “cbc”.

وستتناول الحلقة القادمة من البرنامج مشوار الفنان تامر حسني و كواليس النجاحات المتتالية التي حققها، سواءً في مجال التمثيل أو الغناء، وذلك على مدار عشرين عاماً، منذ ظهوره على الساحة الفنية لأول مرة وحتى الآن.

وسيتكلم تامر لأول مرة من خلال البرنامج عن بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من على شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقته إلى عالم الشهرة والنجومية.

كما سيقدم تامر أثناء اللقاء مجموعةً من أجمل أغانيه، وسط وجود عدد كبير من الجمهور في الأستوديو، وسيقدم أيضاً عدداً من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.

 بعد أدهم نابلسي.. تامر حسني يفكر في اعتزال الغناء معلقاً "فكرة الاعتزال قديمة لدي ولها أسباب عديدة"
بعد أدهم نابلسي.. تامر حسني يفكر في اعتزال الغناء معلقاً “فكرة الاعتزال قديمة لدي ولها أسباب عديدة”(حفل اكسبو)

ويشار إلى أن الفنان تامر حسني كان قد أحيا حفل زفاف  ابنة الفنان ماجد المصري “ماهيتاب”، قبل حفله في الرياض بأيام قليلة، حيث قدم عدداً من أغانيه الشهيرة وسط حضور كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام في مصر.

 بعد أدهم نابلسي.. تامر حسني يفكر في اعتزال الغناء معلقاً "فكرة الاعتزال قديمة لدي ولها أسباب عديدة"
بعد أدهم نابلسي.. تامر حسني يفكر في اعتزال الغناء معلقاً “فكرة الاعتزال قديمة لدي ولها أسباب عديدة”

تابع المزيد

بالفيديو|| مصر: لأجل”سرقة هاتفٍ محمول” لص يسحل سيدةً وفتاتين بطريقةٍ مروعة وسط الشارع

بالفيديو|| ليلة العمر تحولت إلى كابوس.. وهذا ما حدث للعريس لحظة خروجه من الحفلة

أعلى 10 أفلام أرباحاً للعام 2021.. دولة آسيوية تحتل قائمة “التوب تن” للعام الثاني على التوالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى