علم الفلك والأبراج

توقعات الأبراج لعام 2022 بشكل مختصر حسب ما أوردته الخبيرة ماغي فرح

توقعات الأبراج لعام 2022

كشفت ماغي فرح عن توقعات الأبراج لعام 2022  حيث قالت بنظرة عامة كاملة عن العام، حيث يوجد مزيج من الأوقات الجيدة والأوقات السيئة، مجموعات الكواكب لها تأثير قوي على جوانب مختلفة من حياتنا، والوظيفة هي واحدة منها، حيث يمثل زحل وظيفتنا أو مهنتنا. في عام 2022، سيكون هناك عبور كوكبي قوي يشمل زحل.

كما وسينتقل زحل إلى علامة برج الدلو وسيبقى هنا لمدة 70 يومًا ، وسيعود مرة أخرى إلى برج الجدي في 12 يوليو ، ويبقى هنا لبقية العام. ستلقي حركة زحل هذه تأثيرًا قويًا على خياراتنا وقراراتنا المهنية وستجلب فرصًا جديدة أيضًا. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحسين آفاق حياتك المهنية في عام 2022.

توقعات الأبراج لعام 2022

توقعات برج الحمل 2022
برج الحمل أول الأشياء أولاً، لا تتفاجأ برؤية بداية بطيئة لعام 2022. خاصةً الربع الأول. قد تضطر إلى حمل بعض الأمتعة من الماضي. على الرغم من وجود كوكب زحل في برج الجدي، إلا أنه يمكنك تحقيق أهدافك بالكثير من العمل الجاد والصبر. لكن عليك حماية حياتك المهنية، لأن عبور زحل هذا في الجدي يمكن أن يكون أيضًا مصدرًا للمشاكل. نقترح عليك تجنب التغييرات في حياتك المهنية خلال الربع الأول لأنه ليس الوقت المناسب للتبديل الوظيفي.

توقعات برج الثور 2022
قد يبدأ عام 2022 بشكل جيد، لذا فهذه بعض الأخبار الجيدة في بداية العام، حقق أقصى استفادة منها. حاول التخطيط لجميع أنشطتك المجدولة في بداية العام لأن هذا هو أفضل وقت لك وفقًا لتوقعات برج الثور 2022. يمكن أن تنسق أفعالك وإنجازاتك بشكل جيد مع بعضها البعض ، والتي يمكن أن تكون سبب النجاح والاحتفال. سيضع أفراد برج الثور خططًا ، وقد يلتزم الكثير منهم بالإجراءات أيضًا.

توقعات برج الجوزاء 2022
عام فريد في انتظارك في عام 2022. هذا العام ستكون فيه أكثر توجهاً نحو العمل وتطارد أحلامك واحدة تلو الأخر، تمامًا مثل السماء اللامتناهية. بعد كل شهر، ستضع هدفًا وتتبعه بلا هوادة، وهو ما قد يكون شيئًا تفتقر إليه في الماضي، ونحن نعمل على تحقيقه. أخيرًا قد تصل إلى نقطة يمكنك فيها تنفيذ كل ما تعلمته في الماضي.

توقعات برج السرطان 2022
قد تكون نقطة التركيز للمواطنين المصابين بالسرطان هذا العام هي الحياة الشخصية والوظيفي والتمويل والممتلكات. ستكون كل هذه المجالات متكاملة وأساسية ، حيث توجد أشياء تحدث تمامًا قد تحدث في كل مجالات الحياة هذه. كل ما يتطلبه هذا العام منك هو العمل الجاد والعمل الجاد والعمل الجاد، حيث قد تكون السنة مجزية لجميع أولئك الذين سيعملون بجد ويخططون لتجاوز كل معلم. يولد التقاعس عن العمل الشك والخوف. العمل يولد الثقة والشجاعة.

توقعات برج الأسد 2022
سيكون عام 2022 عامًا عملي المنحى بالنسبة لـ برج الأسد المهيب. قد يركز برج الأسد هذا العام على العمل أكثر من التركيز على التخطيط والتنفيذ. يعد التخطيط والتنفيذ أحد منافذ برج الأسد. ستكون نتائج أفعالك حسب الجهود التي تبذلها. لذلك ، لا تكتمل على عجل أو بلا تفكير إذا كنت تريد نتائج جيدة لأن العمل الذي قد تقوم به بلا تفكير أو من أجل القيام به قد لا يحقق نتائج مرغوبة.

توقعات برج العذراء 2022
قد يكون لهذا العام العديد من حالات الصعود والهبوط بالنسبة إلى برج العذراء الأصلي. لذلك في عام 2022 ، يُنصح سكان برج العذراء بتوخي الحذر في جميع أفعالهم. سواء كانت حياتك المهنية أو حياتك الشخصية. قد يساعدك إذا فكرت مرتين قبل اتخاذ القرار. سيكون التشاور مع عائلتك حلاً مناسبًا أيضًا خلال هذا العام. إذا كان لديك فكرة ثانية عن أي شيء ، فتحدث إلى الشخص الذي تثق به أكثر. أيضا ، ثق في غريزتك ، لا تخذل أي أفكار.

توقعات برج الميزان 2022
قد يكون عام 2022 تقدميًا وداعمًا من نواح كثيرة. قد تكون قدرتك على التجربة بمثابة نعمة لك. يتنبأ برج الميزان 2022 أن التجريب هو ميزة قد تجعلك متميزًا بين الحشود. ومن الضروري ابتكار أفكار جديدة لنمو المنظمة أو حتى تجربة الذات الواحدة. إنه جزء لا يتجزأ من النمو. تساعد التجربة على تقليل الجهود والتكلفة بدلاً من تنفيذها بالطريقة المعتادة.

توقعات برج العقرب 2022
في عام 2022 ، قد يكون مستوى القلق لديك مرتفعًا، حيث يمكنك تجربة سهولة نسبية في التدفق إلى روتينك اليومي بانتظام. سيكون عام 2022 عامًا قد تحتاج فيه إلى تغذية عقلك. من الضروري أن تغذيها بالعادات الصحية مثل قراءة كتاب جيد ، وممارسة التأمل ، والنشاط في مجتمع مع أشخاص من نفس التفكير والإعجاب. اجعل ممارسة التأمل من الطقوس اليومية بعد الاستيقاظ وقبل النوم ، مما قد يساعد في إبعاد القلق.

توقعات برج القوس 2022
عندما تتم مناقشة عام 2022 لأفراد القوس، فقد يلزم تذكر الاحتمالات أو النقاط التالية، قد تجعلك قدرتك على التجربة قادرًا على فرز الميزانية وفقًا للمخطط الجديد. هذا يعني أن التمويل قد يكون أحد المجالات التي ستتحكم فيها بلا شك في الوقت المناسب. وبالتالي ، قد يكون وضعك المالي أكثر استقرارًا وقوة.

توقعات برج الجدي 2022
عندما تتم مناقشة عام 2022، قد يجعلك انجذابك للجمال والوئام قريبًا من المواقف الجديدة. قد يجعلك هذا تشعر بمزيد من الاسترخاء والفعالية. قد يملأك شعور بالبهجة والبهجة هذا العام. قد لا يرتبط الجمال والجاذبية بشيء واحد فقط. يمكن أن يكون ملموسًا ومنتشرًا في أطياف مختلفة. يمكن أن تكون مرتبطة بأي شيء. قد يتعلق الأمر بالفن أو الهندسة المعمارية أو حتى يرتبط بمكان جديد وجميل يمكنك السفر حوله.

توقعات برج الدلو 2022
هذا العام الذي يوافق 2022 ، قد ترى الانسجام ليكون الكلمة الأساسية بالنسبة لك. ستتبع حقًا مبادئ السلام ، ومن المرجح أن يساعدك ذلك في مسعيك. علاوة على ذلك ، في العمل أو المنزل أو مع الأصدقاء أو مع مصفف الشعر الخاص بك ، كل شخص تقابله هذا العام ، يمكنك الاستمرار في نشر فرحتك وسعادتك. بفضل مبادئ التناغم التي ستتبعها هذا العام. فقط تأكد من أنك لا تفوت فرصة الاعتراف بأي شخص بسبب الجهل لأن هذا يمكن أن يزيل أهميتك في الأيام القادمة.

توقعات برج الحوت 2022
لا تشعر بالإهمال يا برج الحوت، لأنك آخر علامة من بين الـ 12. لديك قوتك وقوتك لإبقائك فوق البقية. مرارًا وتكرارًا، تظهر المواقف التي قد تشعر فيها بالغضب بسرعة كبيرة هذا العام. تجد نفسك في حالة خمول، وتفتقر إلى الطاقة لتقديم نفسك بالطريقة التي اعتدت عليها من قبل. قد تفتقد حتى النوع الجذاب من رجل أو امرأة كنت في ذلك الوقت.

توقعات الأبراج لعام 2022 بشكل مختصر حسب ما أوردته الخبيرة ماغي فرح
توقعات الأبراج لعام 2022 بشكل مختصر حسب ما أوردته الخبيرة ماغي فرح


اقرأ أيضا:

“كوارث ومصائب جديدة” للعام 2022.. تفاصيل مروعة لأبرز توقعات العرافة البلغارية العمياء “بابا فانغا”

اقرأ أيضا:

بالفيديو|| توقعات ماغي فرح لعام 2022.. تخيف العالم وأحداث مفاجئة وصادمة.. اضطرابات ومواجهات!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى