منوعات

واقعة مروعة تهز مصر: وفاة أم وأبنائها الثلاثة بطريقةٍ مأساوية.. والتحقيقات تكشف عن مفاجأة مؤلمة حول هوية “الجاني”

واقعة مروعة شهدتها مدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف في مصر، عندما كشفت تحقيقات وتحريات رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المحافظة عن العثور على أم وأبنائها الثلاثة كانوا قد فارقوا الحياة جميعاً، لتتمكن لاحقاً السلطات المختصة من تحديد هوية الشخص الذي كان وراء هذه الواقعة المأساوية، وكانت المفاجأة عندما عُرفت صلة قرابته بهم وطريقة إنهائه لحياتهم. 

وفاة أم وأبنائها الثلاثة بطريقةٍ مأساوية في مصر

وقامت مباحث مديرية أمن بني سويف بتكثيف تحرياتها حول واقعة وفاة أم وأبنائها الثلاثة، أمس الثلاثاء، واشتباه بالتسمم الغذائي عقب تناولهم وجبة محشي داخل منزلهم بمدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن أمن بني سويف تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ حول وفاة 4 أفراد من أسرة واحدة عقب تناولهم وجبة محشي بمنزلهم بمركز الواسطى، ليتم تشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

ولدى الفحص والأخذ بالأدلة وكلام بعض الشهود من جيران العائلة، تبين أن وفاة كل من “سيدة عبدالمحسن سيد”، وأبنائها طه أحمد طه، 15 عاماً، وآية أحمد طه، 9 أعوام، وعبدالرحمن أحمد طه، 5 سنوات، يقيمون خلف محطة وقود مدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، هو فعلاً كان بسبب التسمم، كما تبين أيضاً أن الزوج هو من كان وراء الحادثة المروعة، حيث قام بوضع “سم للفئران” داخل وجبة الطعام “المحشي”.

وقامت جهات التحقيق بمناظرة الجثامين الـ 4 في محل الواقعة وأجريت المعاينة اللازمة بالإضافة لأجل نقلهم إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي لتشريحها، لأجل التأكد من سبب الوفاة، ومن أجل إجراء تحليل وفحص لمتحصلات وفضلات المعدة للوفيات الأربعة، وسحب عينة من بقايا الطعام “المحشي”، وسماع أقوال الزوج المتهم لمعرفة تفاصيل الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حيث تم بالفعل نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي، وتشريح الجثامين الأربعة.

واقعة مروعة تهز مصر: وفاة أم وأبنائها الثلاثة بطريقةٍ مأساوية.. والتحقيقات تكشف عن مفاجأة مؤلمة حول هوية "الجاني"
واقعة مروعة تهز مصر: وفاة أم وأبنائها الثلاثة بطريقةٍ مأساوية.. والتحقيقات تكشف عن مفاجأة مؤلمة حول هوية “الجاني”

ويُشار إلى أن واقعة أخرى مروعة شهدت وفاة سيدة ستينية وإصابة 3 من أبنائها بجروح خطيرة، منذ أيام، عندما انهال عليهم أحد جيرانهم “مريض نفسي” يحمل “ساطوراً” بالطعن دون أن يفرق بين كبيرٍ أو صغير، بمنطقة كرموز في محافظة الإسكندرية.

واقعة مروعة تهز مصر: وفاة أم وأبنائها الثلاثة بطريقةٍ مأساوية (ضحية واقعة كرموز والجاني)

تابع المزيد

“كوارث ومصائب جديدة” للعام 2022.. تفاصيل مروعة لأبرز توقعات العرافة البلغارية العمياء “بابا فانغا”

فالنتينا ابنة الـ 14 عاماً ذهبت لشراء ملابس العيد فكانت نهاية تسوقها مأساوية ومروعة.. “فارقت الحياة بين ذراعي والدتها” (فيديو وصور)

رؤية منزل خشبي في المنام وتعبير دلالاته من حيث القدم والجدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى