منوعات

بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها (فيديو)

لم تمض إلا شهور قليلة على احتفاء وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي بقصة الإيطالية المتزوجة من رجل أعمال مصري، وانتقالها للعيش معه في مدينة الفيوم، وتخليها عن مظاهر الحياة الغربية من أجل استمرار العلاقة، ولكن سرعان ما عادت أمينة الإيطالية لتتصدر ترند غوغل والسوشيال ميديا من جديد، ولكن من الباب الخلفي هذه المرة، بعدما قامت بترك زوجها والهروب بأبنائهما الأربعة إلى بلدها.

أمينة الإيطالية تهجر زوجها بعد قصة حب دامت لـ 16 عاماً

وكانت أمينة الإيطالية، أو السيدة ديسيرية مانكوري (اسمها الإيطالي السابق)، قد تزوجت من محمد جمال، من أبناء محافظة الفيوم ومقيم فيها، قبل 16 عاماً، وأنجبت منه 4 أطفال، قبل أن تشهر إسلامها، لتتمكن أمينة من جذب وسائل الإعلام وصفحات الفيسبوك الشهيرة إليها، التي استضافتها على هوائها في أكثر من مناسبة، وظهرت السيدة الإيطالية أكثر من مرة وهي تقوم بأعمال ريفية، وفي أخرى وهي ترعى طيورها، ولكن الاحتفاء سرعان ما تحول إلى هجوم حاد عليها بعدما انتشر خبر انفصالها عن زوجها المصري.

وبعد 16 عاماً على الزواج، رحلت أمينة الإيطالية عن زوجها، واصطحبت معها أبنائهما الأربعة.

وكشف زوجها عن سبب سفرها دون علمه، حيث أرجع ذلك إلى ضغط والدتها، التي أنكرت عليها عيشها بعيداً عن وطنها وأسرتها، ودعتها في أكثر من مرة للعودة ومباشرة حياتها الأولى، وهو ما رضخت له أمينة الإيطالية فعلاً في النهاية، لتهجر زوجها المصري دون سابق إنذار، وتتصدر الترند مرة أخرى على مدار يوم الأربعاء لحد اللحظة.

وكانت أمينة قد حلت وزوجها محمد جمال ضيفين على برنامج الإعلامي عمرو الليثي “واحد من الناس”في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وظهر معهما أطفالهما الأربعة: كريم (13 عاماً) وجمال (7 أعوام) واحمد (4 أعوام ) وسارة (4 أشهر ).

وقالت أمينة الإيطالية خلال اللقاء بأنها “تعرفت على زوجها محمد في مستشفى مع جدها الذي كان يتعالج، وتبادلنا النظرات وتحدثنا وكنا يومياً نتقابل ونتبادل الحديث وأنا أحب مصر وأحب أكلها ومتابعة كافة المسلسلات العربية”.

وبدوره قال الزوج المصري إنه يعمل في مجال المقاولات “وتعرفت عليها وكنت أقوم بزيارة إلى صديق في المستشفى وهي مع جدها، وكانت تقف تحت الأمطار في روما بإيطاليا وتعرفت عليها وقدمت المساعدة لها وقمت بتوصيلها وتبادلنا الحديث ومن هنا بدأ التعارف”.

ولدى سؤال مقدم البرنامج للزوج عن تذكره لأول لقاء بينهما، تحدث الزوج باللغة الإيطالية مع زوجته، واعترف محمد بحبه الأول لها قائلاً جذبنى جمالها، والأهل هنا في مصر رفضوا فكرة ارتباطي بإيطالية.

مصر: بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها (فيديو)
مصر: بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها

وعن زواجهما والصعوبات التي واجهتها أمينة قالت إن “أخاها رفض وقمت بالبكاء وتركته وتزوجت، وقال الزوج المصري إنه “تزوج بالمحكمة في إيطاليا رغم معارضة أسرتها وقمت باقناعها بالنزول إلى منزلي في الفيوم وأهلي قاموا بالترحاب بها وتمسكت بأن تعيش في مصر وهذه كانت مفاجأة لي وتزوجنا لمدة 15 سنة حتى الآن”.

كما أشار الزوج إلى أنه “يسافر لفترة في إيطاليا ثم يعود إلى مصر لأنه مازال يعمل هناك، وتقوم بزيارة أمها في إيطاليا كل سنتين تقريباً، وقالت أمينة الإيطالية إنها تعلمت الأكل المصرى وتحبه والمحشي والرز باللبن والجلاش والكيكة، وتعمل الأكل الايطالي وتقوم بكنس البيت”.

مصر: بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها (فيديو)
مصر: بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها

والجدير بالذكر أن سبب تسميتها بأمينة الإيطالية كان على حد قولها “اخترته من ضمن أسماء في الجامع وأعلنت إسلامي واخترت اسم أمينة، والجيران بيحبوني وكل ما أخرج بيقولولي تعالي إشربي الشاي”.


تابع المزيد

مصر: “اختطف شقيقته وصورها عارية” بسبب الميراث.. والقاضي يوجه كلمات مؤثرة ومعبرة للمتهم و ينطق بعدها بالحكم (فيديو)

واقعة مروعة تهز مصر: وفاة أم وأبنائها الثلاثة بطريقةٍ مأساوية.. والتحقيقات تكشف عن مفاجأة مؤلمة حول هوية “الجاني”

أمل حسين ليست من أصول سعودية و5 معلومات لا تعرفها عنها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى