الفن

مصر: شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ”خيانة زوجية”

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها خبر انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل على مواقع التواصل، كشف شقيقه عمر الفيشاوي عن تفاصيل جديدة حول الأسباب التي أدت إلى هذا الطلاق.

شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه

وأشار عمر الفيشاوي إلى أن هنالك العديد من الخلافات والمشاكل العائلية بين شقيقه وزوجته، ولكنه لايعرف سببها، وقال أن هناك انفصالاً حدث بينهما ولكن لم يصل إلى حد الطلاق.

وعندما سُئل عمر عن إمكانية عودتهما أم أن الانفصال لارجعة عنه، قال موضحاً أن موضوع عودتهما من عدمه لا يعرف عنه شيئاً، كما أنه لا يحب استعراض تفاصيل الحياة الشخصية لشقيقه.

في حين كشفت مصادر مقربة من أحمد الفيشاوي، التفاصيل الكاملة حول انفصاله عن زوجته ندى الكامل، مؤكدةً أن الانفصال جرى بالفعل قبل أيام، لذلك لم تظهر برفقته في العرض الخاص بفيلمه الجديد “ريتسا” منذ أسبوعين، إذ تعد هذه المناسبة الأولى التي لا يظهر فيها الفيشاوي برفقة زوجته سوياً وذلك منذ تاريخ زواجهما.

مصر: شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ"خيانة زوجية"
مصر: شقيق أحمد الفيـشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ”خيانة زوجية”

وذكرت المصادر أيضاً بأن أحمد الفيشاوي، وعلى غير عادته، رفض التسجيل مع القنوات آنذاك، منعاً لسؤاله عن سبب غياب زوجته ندى الكامل، حيث دخل مسرعاً إلى قاعة العرض بعيداً عن عدسات الصحافة والإعلام.

ومن جهتها، كتبت ندى الكامل منشوراً كبيراً على السوشيال ميديا، أعلنت من خلاله انفصالها عن أحمد الفيشاوي، قائلةً: “أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة.. ولكن وإحقاقاً للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائماً يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سوياً.. وأن تنتبه لنفسك كثيراً.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو أتركتك تعاني”.

واستعانت ندى الكامل (طليقة الفنان أحمد الفيشاوي) بتعليقٍ للفنانة سمية الخشاب عن “الخيانة الزوجية”، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها خبر طلاقها المفاجئ، والذي وقع في الـ 21 من شهر ديسمبر الجاري، في صمت.

ونشرت ندى الكامل من حسابها الشخصي بتطبيق “انستغرام”  جزءاً مقتبساً من تعليق سمية الخشاب عن الخيانة الزوجية جاء فيه  “مفيش ست تستاهل الخيانة”، لتثير موجة كبيرة من التساؤلات والتكهنات حول إمكانية خيانة أحمد الفيشاوي لها قبل وقوع الطلاق.

وأوضحت طليقة الفيشاوي الصغير عن سبب طلاقها، داعيةً الله إبدالها حزنها بفرحٍ من بعده “اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي”. 

مصر: شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ"خيانة زوجية"
مصر: شقيق أحمد الفيـشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ”خيانة زوجية”

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي كان دائماً مايظهر برفقة زوجته ندى الكامل في افتتاحيات أفلامه أو في المهرجانات وذلك على مدار الأربع سنوات الماضية، قبل الانفصال. 


تابع المزيد

“فيه واحد بيموت”.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها (فيديو)

بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها (فيديو)

أبرز المعلومات حول الفنانة مي عز الدين النجمة المصرية ومشوارها الفني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى