منوعات

فاجعة تهز مصر: “مقدرش أعيش من غيرك”.. وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع

حالةٌ من الحزن الشديد سادت الأجواء في قرية الدلجمون، التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية المصرية، أمس الأربعاء؛ بعدما توفيت أمٌ  بعد أيام قليلة من وفاة نجلها الشاب، حزناً عليه، بعد أن مكث في العناية المركزة لمدة 69 يوماً، إثر حادث تصادم على طريق طنطا_ الإسكندرية.

وفاة أم مصرية حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته

فوجئ أهالي قرية الدلجمون بوفاة السيدة ليلى رحاب، في العقد الخامس من العمر، وذلك عقب وفاة نجلها أحمد بأيامٍ قليلة، وكان خبر وفاتها قد نزل كالصاعقة على مسامع جميع أفراد القرية، حيث أكد سكان القرية أن الأم كانت مُرتبطة ارتباطاً شديداً بنجلها، ورفضت أن تعيش بعد وفاته، ولحقته بعد أيام حُزناً عليه.

وقال أحد أهالي قرية الدلجمون، ويدعى شكري منصور،  إن الشاب أحمد جمال رحاب، صاحب الـ 22 عاماً، قد توفي في حادث تصادم، إثر انقلاب سيارته، أثناء ذهابه إلى المطار لاستقبال أحد أقاربه، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية، حيث أُصيب بغيبوبة، وبقي في العناية المركزة لمدة 69 يوماً ليفارق الحياة في منتصف شهر ديسمبر الحالي.

مصر: "مقدرش أعيش من غيرك".. وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع
مصر: “مقدرش أعيش من غيرك”.. وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع

وأضاف سكان القرية بأن الأم أخذت تردد عبارة “مقدرش أعيش من غيرك” أثناء تشييع جثمان نجلها إلى مثواه الأخير بمقابر القرية؛ لتسقط بعدها مغشية، ليتم نقلها للمستشفى حيث تبين أثناء الكشف الطبي إصابتها بمرض السرطان، وتدهورت حالتها الصحية يوماً بعد يوماً، رافضةً العيش من دون نجلها، وأبت أن تستكمل مشوار حياتها وحيدة، لتفارق الحياة بعد فترةٍ قصيرة من إصابتها بالمرض.

وكان قد حضر الألاف من أهالي قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات، اليوم، لتشييع  جثمان الأم في مشهد جنائزي مُهيب، حيث اتشحت النساء بالسواد، حُزناً على فراق الأم التي كانت تتمتع بحسن الجيرة والصفات الطيبة والتدين والخلق الحسن.

ويُشار إلى أن وفاة الأم ونجلها كان قد تسبب بحالةٍ شديدة من الحزن عمت محافظة الغربية، وسادت على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث انهالت التعليقات متضمنةً الدعاء للراحلين بالرحمة والمغفرة، والدعاء للأسرة بالصبر والسلوان.

مصر: "مقدرش أعيش من غيرك".. وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع
مصر: “مقدرش أعيش من غيرك”.. وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع


تابع المزيد

مصر: شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ”خيانة زوجية”

“فيه واحد بيموت”.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها (فيديو)

أمل حسين ليست من أصول سعودية و5 معلومات لا تعرفها عنها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى