عالم الحيوانات

بالفيديو|| نمر يقتحم منزلاً ويصادف كلب حراسة وكاميرا المراقبة توثق ماجرى بينهما بحديقة المنزل

أثار مقطع مصور وثقته عدسة كاميرا مراقبة منزلية لحظة فيها نمر يقتحم منزل ويقفز إلى فناء أحد البيوت في ضواحي مدينة تشاتاربور وسط الهند، موجة واسعة من الخوف والفلق بين السكان الذين أبلغوا العديد من المرات عن وجود نمر بري شرس يتجول في الأرجاء دون أن يكون هناك اي تحرك من قبل الشرطة المحلية والجهات المختصة.

نمر يقتحم منزلاً ويواجه كلب حراسة

هذا ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية” المقطع المصور والذي يظهر نمر يقتحم منزل وسط لحظات مرعبة، لكلب حراسة منزلي يشعر بوجود النمر قبل ظهوره، ثم يظهر النمر الذي يدخل فناء المنزل من فوق السور المرتفع متتعا اثر الكلب.

وما إن اقترب النمر من سور الحديقة؛ حتى أدرك الكلب وجوده، فهرب مذعورًا في عصبية يحاول الاختباء، وفي اللقطات التالية، نشاهد النمر قبل أن يختفي من المشهد ويعود ممسكًا بالكلب بين فكيه؛ ويسحبه ويصعد به السور مغادرًا المكان.

ونقل موقع “سبق” عن الصحيفة قولها: إن هذا الفيديو كان الدليل القاطع على وجود النمر في المنطقة؛ حيث شكا سكان مزرعة من نمر هارب من الغابة، ولم يتمكن أحد من رصده، حتى تم تركيب كاميرات المراقبة والتقطت المشهد المخيف جداً.

وأخيراً صرّح مسؤول بقطاع الغابات بالحكومة الهندية المحلية أنهم يقومون بمسح المنطقة من أجل العثور على النمر، كما تم وضع أقفاص مصائد لاصطياد الوحش، في انتظار ظهوره مرة ثانية ويرعب الأهالي أو يصيب البشر بمكروه.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| جدل ونقاش حاد في البرلمان الموريتاني بسبب “الصلاة على النبي محمد” واعتبارها مضيعة للوقت

)) إليك توقعات المال والأعمال لعام 2022 وأحوال البورصات العربية والعالمية 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى