منوعات

“فيه واحد بيموت”.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها (فيديو)

أثارت واقعة إنهاء نور الدين لحياته، موظف بشركة في التجمع الخامس، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تضارب المعلومات حول أسباب ودوافع قيامه بفعلته المأساوية هذه.

اللحظات الأخيرة من حياة موظف قُبيل إنهائه لحياته “فيه واحد بيموت”

قامت السيدة روشان وهي زميلة نور الدين بالشركة، بالكشف عن كواليس الحادث خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل” الذي يُذاع على قناة “صدى البلد 2”.

وقالت روشان: “المفروض شيفتي (وقت دوامي) يبدأ الساعة 11، لكن قررت تغيير الشيفت للساعة 12 في يوم الحادث”، وأضافت: “فجأة لقيت بنت بتقولي فيه واحد بيموت تحت، لقيته مكفي على وشه، نصف وشه اليمين كان مهشماً تماماً”.

وتابعت: “لقيته لسه بيتنفس، طبيبة الشركة كانت واقفة وقالت الإسعاف هتيجي”، وهي في حيرةٍ من أمرها متسائلةً “ليه أطباء الشركة ليسوا مؤهلين للتعامل مع الطوارئ”.

"فيه واحد بيموت".. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها
كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري

وذكرت روشان أن زميلها نور الدين قفز من الطابق الثالث فسقط على الرخام، مضيفةً “بعد الحادث غرفة الإدارة أكملت عملها بشكل طبيعي، والضحك مستمر دون خروج أي شخص من الشركة وراء الإسعاف”.

"فيه واحد بيموت".. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها
“فيه واحد بيموت”.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها (أرشيفية)

الدوافع والأسباب لقيام “نور الدين” بإنهاء حياته 

وأوضحت روشان أن زميلها نور الدين يعمل في الشركة منذ عامين، وكان لديه مستحقات تبلغ ما يعادل 30 ألف جنيه، مضيفةً “الشغل فيه ضغوط، دايماً الموظف بيتهزق ويتهان عشان العملاء أحيانا”.

وكشفت عن مفاجأة بشأن الحياة الشخصية لنور الدين قائلةً: “نور الدين يبلغ من العمر 41 عاماً، ومتزوج مرتين، أنجب من الأولى طفل وانفصلا، وطلق الثانية منذ 6 شهور”.

وأشارت روشان إلى أن طليقته الثانية كانت تروج الأكاذيب في الأيام الماضية لأجل جمع أموال وتبرعات بعد واقعة زوجها “نور الدين” المأساوية.

وأوضحت أيضاً بأنها على تواصل مع طليقتي المتوفي وشقيقه، معلقةً “طليقة نور الدين شهرت بشقيقه واتهمته بعدم حضور الجنازة، رغم أنه وصل مصر بعد الجنازة وجواز سفره يثبت كلامي”، وتابعت بالقول: “طليقته الثانية تواصلت معي بعد الحادث، وادعت أن مالك السوبر ماركت طرد زوجها الراحل بسبب ديونه التي بلغت ألف جنيه، واكتشفتُ كذبها بعدما تأكدت أن أسرتها مرتاحة ماديا”، معلقةً “أنا بعيط من إمبارح”.

"فيه واحد بيموت".. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها
“فيه واحد بيموت”.. كواليس اللحظات الأخيرة من حياة موظف مصري قُبيل إنهائه لحياته وأسبابها

والجدير بالذكر أن الزوج والموظف الراحل نور الدين، كان قد بات في مسجد الشركة في الأيام الأخيرة من حياته، ولم يكن في منزل طليقته الثانية كما ادعت، وفقاً لأقوال زميلته.

وقالت روشان معلقةً على الضغوط الكبيرة التي مر بها : “نور كان يعاني من أزمة نفسية بسبب الضغوط المادية التي تعرض لها طول الوقت، اكتشفت إن زوجته الثانية ضغطت عليه كتير”.


تابع المزيد

بعد الاحتفاء الإعلامي بقصة حبها وإسلامها.. أمينة الإيطالية تهجر زوجها وتهرب برفقة أبنائهما إلى بلدها (فيديو)

مصر: “اختطف شقيقته وصورها عارية” بسبب الميراث.. والقاضي يوجه كلمات مؤثرة ومعبرة للمتهم و ينطق بعدها بالحكم (فيديو)

أبرز المعلومات عن أسيل عمران وعلاقة طلاقها بوفاة طفلها والكارثة اللتي أصابتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى