منوعات

بالفيديو|| شابة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات داخل حمام طائرة بعدما اكتشفت إصابتها بـ”وباء كورونا”.. تواجد برفقتها 150 راكباً على متن الطائرة

قامت راكبة أمريكية بعزل نفسها داخل حمام طائرة لما يقارب الـ 5 ساعات، بعدما أجرت اختباراً سريعاً لفايروس “كورونا” ‏في منتصف رحلتها الجوية، حيث كانت نتيجته “إيجابية”.‏

شابة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات داخل حمام

وقالت الراكبة الشابة، وتدعى ماريسا فوتيو، وهي تعمل مدرسة في ولاية ميتشيغان الأمريكية، في تصريحاتٍ لها لبرنامج “توداي” المذاع على شبكة “إن بي سي” الأمريكية أنه “كان هناك 150 شخصاً على متن الطائرة، وكانت مخاوفها الأكبر هي أن تنقل العدوى لهم”.

وأجرت فوتيو اختباراً سريعاً لفايروس”كورونا”، بعدما شعرت بألم في حلقها، خلال رحلة قطعتها من شيكاغو إلى ريكيافيك بآيسلندا، في 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ليتبين بعد الاختبار بأن النتيجة كانت إيجابية، وقررت أن تعزل نفسها داخل حمام الطائرة طوال الرحلة.

وقامت المدرسة فوتيو بتوثيق تجربتها من داخل حمام الطائرة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “تيك توك”، ليحصد مقطعها المصور على ما يقارب الـ 5 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة منذ لحظة نشره.

شابة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات داخل حمام
شابة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات داخل حمام

وبفضل حسن تصرفها وشجاعتها، نالت المدرسة من المضيفين “حجراً صحياً خاصاً بكبار الشخصيات”، حيث شمل هذا الحجر حصولها على الطعام والمشروبات طوال الوقت، فضلاً عن فحصها باستمرار للاطمئنان على حالتها الصحية.

ويشار إلى أن آيسلندا تتطلب إجراء اختبار سلبي لـ”فايروس كروونا” في غضون 72 ساعة من المغادرة.

وفور وصول المدرسة ماريسا فوتيو الأراضي الآيسلندية، مكثت داخل أحد الفنادق من أجل الحجر الصحي، لأن أيسلندا تفرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام للمصابين بـ”كورونا”.


تابع المزيد

بالفيديو|| شاب حاول إنهاء حياته حرقاً خلال بث مباشر في الكويت.. وأسرة تصفح عن “قاتل ابنها” بعدما سُلّم إليها

مصر: شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ”خيانة زوجية”

أمل حسين ليست من أصول سعودية و5 معلومات لا تعرفها عنها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى