منوعات

بالفيديو|| شاب حاول إنهاء حياته حرقاً خلال بث مباشر في الكويت.. وأسرة تصفح عن “قاتل ابنها” بعدما سُلّم إليها

أثار فيديو تم تصويره بكاميرا هاتف محمول الهلع في قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، بعدما حاول شاب إنهاء حياته بحرق نفسه خلال بثٍ مباشر، في ساحة ترابية في منطقة تيماء بمحافظة الجهراء.

شاب حاول إنهاء حياته حرقاً في الكويت

تمكن رجال مديرية أمن الجهراء والنجدة في الكويت من السيطرة على شاب كان يحمل  بيده قنينة بداخلها بنزين ويحاول سكبها وإشعال النار في جسده.

وخلال التحقيق تبين أن هذا الشاب كان يقوم بتصوير نفسه في بثٍ مباشر “لايف” على احدى منصات التواصل الاجتماعي بهدف توثيق حادثة إنهاء حياته، دون ذكره لدوافع اقدامه على فعله المروع والغريب هذا.


أسرة يمنية تصفح عن “قاتل ابنها” بعدما سُلّم إليها

في مشهد وصفه رواد مواقع التواصل والمحطات الإعلامية المحلية في اليمن بـ”الشجاع والشهم” قامت أسرة آل الوقزه في قرية عطة – مريس بالعفو والصفح عن قاتل ابنها لوجه الله تعالى. 

حيث شهد السجن المركزي بمنطقة سناح النطق بالحكم الشرعي بحق الجاني “محمود صالح سعد راشد” والذي قام بإنهاء حياة المجني عليه “عبدالله محمد أحمد الوقزه”، في يوم الأربعاء بتاريخ 2020/10/21م في منطقة مريس، وقام والد المجني عليه، المدعو محمد أحمد الوقزه بـ”اعتاق رقبة” الجاني محمود صالح سعد راشد لوجه الله تعالى.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، القائد أحمد قايد وهو يقوم بالمهمة ويسلم القاتل الى أهل القتيل في مريس والذي قوبل بعدها بالعفو والصفح عن القاتل.

وقال والد الفقيد كلمة بعدما صفح عن قاتل ابنه تطرق من خلالها للمآثر والعبر من الفعو عند المقدرة، أثلجت الصدور وأسرت قلوب الحاضرين، قال تعالى في كتابه العزيز (ومن عفى وأصلح فأجره على الله).

شاب حاول إنهاء حياته حرقاً خلال بث مباشر في الكويت.. وأسرة تصفح عن "قاتل ابنها" بعدما سُلّم إليها
أسرة تصفح عن “قاتل ابنها” بعدما سُلّم إليها

والجدير بالذكر أن الموقف المشرف والشجاع لأسرة آل الوقزه، لاقى رضلى وثناء جميع من حضر وسمع بالقرار الشجاع الدال على سماحة و شهامة آل الوقزه.

وكان قد شهد على الموقف الشهم أولياء دم الفقيد و قيادة الألوية العسكرية والأمنيه في منطقة مريس والضالع ومشاخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وجمعٌ غفير من الأهالي.


تابع المزيد

فاجعة تهز مصر: “مقدرش أعيش من غيرك”.. وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع

مصر: شقيق أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة حول طلاق أخيه.. وزوجة الأخير تلمح بمنشور لها لـ”خيانة زوجية”

أبرز المعلومات حول الفنانة مايا نصري والمرض الذي أصاب طفلها وجعلها تبتعد عن الغناء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى