منوعات

مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت “رصاصةً من أقرب الناس” لتفارق الحياة بين أحضان والديها (فيديو)

واقعة مروعة شهدتها إحدى ضواحي ولاية أوهايو الأمريكية، بعدما توفيت مراهقة تبلغ من العمر 16 عاماً بين أحضان والديها، إثر إصابتها برصاصة طائشة خرجت من سلاح أقرب الناس إليها بالخطأ ظناً منه أنها لص يحاول التسلل إلى منزلهم.

مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب منزلها

تسبب أبٌ أميركي بمقتل ابنته المراهقة صاحبة الـ 16 ربيعاً برصاص سلاحه، عندما أطلق النار عليها معتقداً بأنها لص يحاول اقتحام منزله في إحدى ضواحي أوهايو، وفقاً لإفادات شرطة الولاية ووسائل إعلام محلية.

تفاصيل المأساة

اتصلت سيدة بأجهزة الإسعاف قرابة الساعة الرابعة والنصف من فجر الأربعاء الماضي، وأبلغت عن إصابة ابنتها جيناي (16 عاماً) بجرح خطير إثر تلقيها رصاصةً في مرآب منزلهم. حيث اعتقد الأب الذي أطلق عليها النار بأنها لصٌ يحاول التسلل بهدف السرقة، وكان الوالد في حالة ذهول وصدمة بعدما اكتشف أن ابنته هي من تلقت الرصاصة.

مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت "رصاصةً من أقرب الناس" لتفارق الحياة بين أحضان والديها
مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت “رصاصةً من أقرب الناس” لتفارق الحياة بين أحضان والديها

وبينما كان الوالدان ينتظران وصول الإسعاف، راحا يتوسلان إلى ابنتهما للنهوض، بحسب ما ذكرته صحيفة “كولومبوس ديسباتش” المحلية، التي اطلعت على تسجيل المكالمة.

ولكنّ محاولات الوالدين لم تُجدِ نفعاً، إذ أوضح تقرير الشرطة بأن المراهقة التي نُقلت إلى أحدى المستشفيات القريبة من مكان الواقعة كانت قد فارقت الحياة بعد ساعة من دخولها غرفة العناية المُشددة متأثرةً بجروحها.

مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت "رصاصةً من أقرب الناس" لتفارق الحياة بين أحضان والديها
مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت “رصاصةً من أقرب الناس” لتفارق الحياة بين أحضان والديها (شقيقة جيناي)

وفي تصريحٍ لمسؤول من شرطة الولاية لمحطة “إيه بي سي 6 كولومبوس” المحلية في كولومبوس، عاصمة ولاية أوهايو في شمال الولايات المتحدة قال: “في كل الأحوال، إذا كنت الشخص الذي سيضغط على الزناد فمن المهم أن تعرف من هو هدفك”.

مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت "رصاصةً من أقرب الناس" لتفارق الحياة بين أحضان والديها
مأساة مراهقة أميركية داخل مرآب.. تلقت “رصاصةً من أقرب الناس” لتفارق الحياة بين أحضان والديها

وكان قد تعرض 3 أشخاص تبلغ أعمارهم 6 أعوام و 9 و22 عاماً في الـ7 من شهر ديسمبر إلى إطلاق نار على بعد أقل من 2 كلم من مكان الحادث، ليلقى الجميع مصرعهم، وكان الطفلان القتيلان يرتادان المدرسة نفسها التي كانت جيناي تقصدها.

والجدير بالذكر أن تقرير شرطة كولومبوس كان قد ذكر بأن هذا الحادث هو  واقعة “القتل” رقم (202) التي تشهدها هذه المدينة، والتي يبلغ عدد سكانها نحو مليوني شخص، خلال العام الحالي 2021. 


تابع المزيد

بالفيديو|| شاب حاول إنهاء حياته حرقاً خلال بث مباشر في الكويت.. وأسرة تصفح عن “قاتل ابنها” بعدما سُلّم إليها

بالفيديو|| شابة تعزل نفسها لمدة 5 ساعات داخل حمام طائرة بعدما اكتشفت إصابتها بـ”وباء كورونا”.. تواجد برفقتها 150 راكباً على متن الطائرة

أبرز المعلومات حول الفنانة مي عز الدين النجمة المصرية ومشوارها الفني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى