شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة إنقاذ صغير سقط في بئر عمقه 35 مترا في هذه الدولة العربية

وثقت عدسة الكاميرا عملية لفرق الدفاع المدني في العراق وذلك لحظة إنقاذ صغير سقط في بئر وهو مصاب بالتوحد سقط في بئر ارتوازى عمقه 35 مترا في ناحية تازة جنوبي محافظة كركوك.

لحظة إنقاذ صغير سقط في بئر

صرّح متحدث باسم مديرية الدفاع المدني العراقية بأن “فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ طفل تركماني مصاب بداء التوحد سقط ليلا داخل بئر ارتوازي ضيق بعمق خمسة وثلاثين مترا في منطقة ناحية تازة جنوب محافظة كركوك”.

واستخدمت فرق الإنقاذ أسطوانات الأوكسجين لتأمين حياة الصغير من خلال إنزال أنابيب داخل البئر تنفخ غاز تحت هذا العمق الكبير والقاتل.

لتزويده بما يلزم من الأوكسجين للبقاء على قيد الحياة، بالتزامن مع استمرار عمليات الانقاذ باستخدام الحفارات ومعدات الانقاذ الثقيلة والمبتكرة الحديثة.

كما وجاء في تصريح متحدث مديرية الدفاع عن الوضع أنّه “كانت خطة النزول إلى هذا العمق الكبير تمت من خلال الحفر الجانبي لأنبوب البئر بحذر شديد لعدم التسبب بأذى للطفل والوصول إلى العمق المطلوب الوصول اليه ثم كسر الانبوب وإخراج الطفل”.

وتم تنفيذ الخطة من قبل الدفاع المدنى، وتم تحرير الطفل وهو بصحة جيدة بعد أكثر من 4 ساعات من بعد منتصف ليلة أمس إلى فجر هذا الجمعة، بحسب البيان والتصريح.

ويشار إلى أنّه ووفقاً لوسائل إعلام بالعراق فقد نشرت أنّه تن إلقاء القبض على مطلوب قام بإنهاء حياة 12 شخصاً من عائلته وأنهى حياته في ناحية جبلة بمحافظة بابل، وأشار موقع السومرية نيوز إلى ان قوة أمنية نفذت واجباً ضد أحد المطلوبين ضمن ناحية جبلة في بابل، مشيرة إلى قيامه بإطلاق النار على المنتسبين للشرطة العراقية ما أسفر عن إصابة عدد منهم بإصابات مختلفة.

 


تابع المزيد:

))هند القحطاني تطلق تصريحات حول ” شرب الخمر والجنس” وتتعرض لموجة نقد عارمة جدا- فيديو

))| مقتل 12 هندياً مع بداية العام الجديد خلال تدافع للصلاة في ضريح ديني (فيديو) 

)) بالفيديو||| الجن والعفاريت يسرحون ويمرحون في منزل فنانة مصرية شهيرة مؤكدة تعايشهما معاً .. “عندي عفاريت بالبيت “

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى