منوعات

هند القحطاني تطلق تصريحات حول ” شرب الخمر والجنس” وتتعرض لموجة نقد عارمة جدا- فيديو

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفاشنيستا الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة هند القحطاني بعد تصريحات لها اعتبروها مسيئة وغير صائبة تتعلق بالجنش وشرب الخمر.

تصريحات هند القحطاني وإثارة الجدل

أطلقت هند القحطاني  عبارات جعلتها عرضة لهجوم كبير والتي ردت بها على منتقديها، حيث قالت: “أنا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أستطيع شرب الخمر لدرجة الغياب عن الوعي، وأن أضاجع جميع الرجال”.

هند القحطاني تطلق تصريحات حول " شرب الخمر والجنس" وتتعرض لموجة نقد عارمة جدا- فيديو
هند القحطاني تطلق تصريحات حول ” شرب الخمر والجنس” وتتعرض لموجة نقد عارمة جدا- فيديو

وكانت الفاشينيستا الخليجية قد نشرت مجموعة صور وثقت من خلالها حياتها في بلادها قبل سفرها مع أولادها، فاتهمها المدونون بنيتها المسبقة للانحلال.

وقالت القحطاني: “تبون (تريدون) أفاجئكم أكثر؟ عدد إخواني الذكور تسعة، ثلاثة منهم ملتزمون، والبقية مش ملتزمين يعني عادي، حتى غير الملتزمين يرفضون نلبس عباية عالكتف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

 

وأضافت: “تعيش المرأة حياة صعبة جدا، إن كانت وسط أهل متشددين، بخاصة إذا عرف الأغراب أن ذويها لديهم مثل هذه الصفة، فيتسلطون عليها أكثر. في إحدى المرات بلغ زوج شقيقتي أهلي بأني أخرج مع زوجي بعباءة كتف، ما سبب لي الكثير من المشاكل”.

وأوضحت القحطاني أن علاقتها بأسرتها مقطوعة تماما، غير أنها أشارت إلى “أنه إحقاقا للحق، واحد من إخواني التسعة ماله شغل بهذي الأمور، ولأنه أصغر واحد منه كان مرة يحترمنا أنا وأخواتي وما عمره فرض رأيه على أي وحدة، الله يسعده، مالي تواصل مع أحد منهم، بس هو جد مرة كويس، للأسف هو فقط واحد، فقط واحد، ليتهم كلهم مثله”.

واختتمت الفاشنيستا الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة: “يا عالم وش أقول وش أخلي قصة حياتي منذ مولدي الى يومكم يبيلها مجلدات.. أنا ما كنت أحس بالأمان، دايما خائفة، دايما مترقبة، أخاف من أحد يسويلي مشكلة”.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| من قتل ضحايا مجزرة بابل.. جريمة مروعة تثير السخط في العراق ومحافظ بابل يكشف تفاصيل جديدة

)) حسناء البحيرة المتجمدة الروسية تتصدر حديث مواقع التواصل بظهورها العاري وسط الماء المجمد- فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى