منوعات

فيديو متداول يُظهر نساء سعوديات يتعرضن للضرب المبرح يثير سخطاً شديداً في البلاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر شاباً سعودياً وهو يقوم يضرب نساء في مكان عام ليلاً بمحافظة تبوك شمالي المملكة، قبل اعتقاله، حيث تم إيقاف المعتدي واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وأحيل إلى النيابة العامة.

شاب سعودي يعتدي على نساء بالضرب المبرح

تمكنت شرطة تبوك شمال السعودية من إلقاء القبض على مواطن اعتدى بالضرب على مجموعة نساء في أحد الأماكن العامة ليلاً، وذلك بعدما تم رصده في فيديو انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو متداول يظهر نساء سعوديات يتعرضن للضرب المبرح يثير سخطاً شديداً في البلاد
فيديو متداول يظهر نساء سعوديات يتعرضن للضرب المبرح يثير سخطاً شديداً في البلاد

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، العقيد خالد الغبان، إن المتابعة الأمنية لحوادث الاعتداء على النفس، أسفرت عن القبض على مواطن اعتدى بالضرب على نساء في مكان عام، وتم إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وأحيل إلى النيابة العامة، هذا ولم يتم ذكر السبب الحقيقي لاقدام الشاب على القيام بهذا التصرف المروع.

ويُشار إلى أن الواقعة حازت على صدى واسع وتفاعل كبير داخل المملكة وعلى مواقع التواصل حيث عبر نشطاؤها عن سخطهم من هذا المشهد، كما طالبوا بالقبض على المعتدي ومحاسبته، وتطبيق النظام بحقه بأشد العقوبات.

وبالفعل كان الرد سريعاً وصارماً من قبل السلطات المحلية في المحافظة، حيث تم إلقاء القبض عليه في وقت قصير بعدما تمكنت من تحديد هوية المعتدي من خلال تدقيق وتحليل تفاصيل الفيديو المتداول للحادث.


تابع المزيد

بالفيديو|| دببة تقتحم سيارة وتقوم بما لا يخطر على البال.. وأسد يتجول في الشوارع بالكويت مثيراً الهلع

خطأ بسيط يكلف بنك إسباني في بريطانيا 170 مليون دولار هدايا.. والإدارة تكشف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى