الفن

بالفيديو|| مايلي سايرس تتعرض لموقفٍ محرج أمام الجمهور.. “سقطت ملابسها” فكانت ردة فعلها “مفاجئة”

تعرضت المغنية الشابة الأمريكية مايلي سايرس لموقف محرج أمام الجمهور خلال حفلها الذي أقيم في نيويورك بمناسبة، ماتسبب بإيقاف الحفل بشكل كامل لمدة دقائق ريثما تتدارك النجمة الشابة الموقف.

مايلي سايرس تتعرض لموقفٍ محرج أمام الجمهور

لم يتسم حفل رأس السنة المقام في مدينة نيويورك بالحظ السعيد للمغنية الأمريكية مايلي سايرس، وذلك بسبب تعرض النجمة الشابة لموقفٍ محرج أثناء إحيائها لفقرتها الغنائية على خشبة المسرح أمام حشد هائل من الجماهير، بعدما سقطت منها “ملابسها العلوية” ما جعل العرض يتوقف بشكلٍ كامل.

وتعثرت مـايلي أثناء غنائها على المسرح، ما تسبب بسقوط ملابسها العلوية على الهواء مباشرةً أمام الجمهور، لتقوم بالانسحاب من المسرح بعدما أعطت ظهرها للجماهير واتجهت إلى وراء الكواليس، وبشكلٍ سريع قامت بارتداء سترة مفتوحة وهي تقول: “الجميع دون شك ينظرون إليّ الآن”.

 النجمة الشابة مايلي سايرس في سطور

مايلي ري سايرس، بالإنجليزية: “Miley Ray Cyrus”؛ ولدت في 23 نوفمبر 1992، وهي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك وفيلم بيج فيش في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في المسلسل العالمي الشهير “هانا مونتانا” المنتج من قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي ري سايرس.

وبعد أن اكتسبت شهرةً واسعة بفضل دورها في المسلسل، وقعت مايلي عقد تسجيل مع تسجيلات هوليوود، وسجلت أول ألبوم إستديو في حياتها بعنوان التقي مايلي سايرس (2007) وتم اعتماده بشهادة بلاتينيو ثلاثي من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) بعد أن باعت أكثر من ثلاثة ملايين وحدة.

مايلي سايرس تتعرض لموقفٍ محرج أمام الجمهور.. "سقطت ملابسها" فكانت ردة فعلها "مفاجئة"
مايـلي سايرس تتعرض لموقفٍ محرج أمام الجمهور.. “سقطت ملابسها” فكانت ردة فعلها “مفاجئة”

تابع المزيد

فيديو متداول يُظهر نساء سعوديات يتعرضن للضرب المبرح يثير سخطاً شديداً في البلاد

بالفيديو|| دببة تقتحم سيارة وتقوم بما لا يخطر على البال.. وأسد يتجول في الشوارع بالكويت مثيراً الهلع

ما هي الانقراضات الجماعية الخمس التي حدثت على الأرض وهل يحدث الانقراض السادس الآن؟ 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى