منوعات

بالفيديو|| فتاة تُسيطر على أسد وتحمله بين ذراعيها.. كان يجوب شوارع الكويت مروعاً الأهالي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لفتاة وهي تحمل أسداً بين ذراعيها، تمكنت من السيطرة عليه في أحد شوراع الكويت، بعدما هرب من منزل مُروضه منذ أيام، ليجوب الشوارع والأحياء في المدينة مثيراً الذعر والهلع بين الأهالي. 

فتاة تُسيطر على أسد وتحمله بين ذراعيها

وكشفت صحيفة “الأنباء” الكويتية نقلاً عن مصدر أمني قوله إن بلاغاً تلقته عمليات الوزارة عن رصد أسد يتجول في أحد الطرقات، ليتوجه فريقٌ من شرطة البيئة إلى المكان المذكور فور تلقيهم البلاغ.

في حين تمكن مُربيّ الأسد الهارب من السيطرة عليه في منطقة الصباحية في الكويت، يوم الجمعة الماضي، بعدما أثار تجوله بأحد الشوارع الهلع في قلوب سكان المنطقة.

وكشفت صحيفة “الوطن” الكويتية عن الشخص الذي تمكن من السيطرة على الأسد، ليتبين أنها شابة يافعة وأن الأسد تمكن من الهرب من منزلها منذ أيام، ما أثار رعب السكان والمارة في منطقة الصباحية.

وذكرت الصحيفة أيضاً، أنه تم التعرف على الفتاة “صاحبة” الأسد، فيما عمد والدها إلى التنسيق مع الأشخاص الذين ربوا الأسد ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.

 

ويُشار إلى أن عدة مقاطع مصورة للأسد الهارب، انتشرت على مواقع التواصل، بعدما قام سكان المدينة بتوثيقها من خلال هواتفهم المحمولة، حيث أظهر بعضها الفتاة وهي تسير ليلاً بعدما نجحت في السيطرة على الأسد وحملته بثقةٍ تامة بين ذراعيها، بينما كان الأسد يحاول مقاومتها والإفلات من قبضتها، وبعضها الآخر يُظهر الأسد مربوطاً بحبل من عنقه ويحاول شخص ما سحبه رغماً عنه.


تابع المزيد

“هددوها بصور مفبركة” فأنهت حياتها.. واقعة وفاة الشابة “بسنت” المأساوية تهز الشارع المصري

“يا سلام على سخافة هزارك”.. قصة طريفة لشاب مثقف أغلق الهاتف في وجه حسني مبارك (فيديو)

نصائح للمتضررين من شركات الطيران.. محامية أمريكية تؤكد تستطيع استرداد 4 أضعاف ثمن التذكرة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى