شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طبيب عراقي يتعامل مع المرضى بطريقة مثيرة ويحظى بشعبية واسعة

تمكن طبيب عراقي من أن يحظى بشعبية واسعة في بلاده من خلال طريقة تعامله مع المرضى بطريقة إنسانية ورائعة وصفت بالجيدة لدى الأوساط الشعبية في بلاده.

طبيب عراقي يتعامل مع المرضى بطريقة جميلة

انتشر مقطع مصور يظهر طبيباً عراقياً في العاصمة العراقية بغداد، وهو يراقص طفلة مصابة بداء السكري على أنغام أغنية عراقية مشهورة.

ويظهر الفيديو الطبيب يراقص الطفلة في عيادته على ما يبدو. وحظي المشهد على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفسر معلقون تصرف الطيب بأنه طريقة لكسب ثقة الطفلة واطمئنانها إليه.

وبحسب ما نشرت وسائل الإعلام العربية والعراقية، قال أحد المعلقين على الفيديو “4 شهور أراجع عنده منذ كان والدي مريضا.. طبيب في قمة الإنسانية”. بينما كتب آخر على الفيديو المنشور على تويتر “الطبيب الحقيقي هو من يعيش حالة المريض وليس من يعتبره فقرة في كتاب”.

وعلقت أخرى: “قمة من الإنسانية.. الطفل إذا لم يتقبل طبيبه وكلام طبيبه فسوف يرفض العلاج وخاصة مرضى السكري، لأن مزاجيتهم تكون متقلبة، لأن وخزة الإبرة لفحص الدم يومياً ووخزة الإبرة لعلاج السكري شيء لا يتحمله كبير كيف بطفلة؟؟.. بارك الله فيك يا دكتور”.

وحظي عمل الطبيب بتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشهرة واسعة جعل منه ترند العراق مؤخراً محتفين بعمله الإنساني الفريد.

 


تابع أيضا:

)) بالفيديو|| فضيحة تهز أوكرانيا.. فتاة بالجيش الأوكراني تكشف عما أجبرت على فعله مع رئيس البلاد

)) بالفيديو|| نجمة المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل” في مصر .. والكشف عن مفاجآت جديدة

)) شاهد: اعتبرها القدماء مسكناً للجن.. صخرة غامضة بحجم منزل ووزنها 132 طن ويستطيع البشر حملها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى