شاهد بالفيديو

إحالة معلمة للنيابة بمصر بسبب رقصها أمام طلابها وأستاذ ينشر فيديو “غير أخلاقي” داخل فصله بالمدرسة بالمغرب – فيديو

شهدت الساعات الأخيرة أحداث غريبة بالمدارس في الوطن العربي كان أغربها في مصر والمغرب العربي حيث تم إحالة معلمين بمصر بسبب رقص معلمة أمام طلابها وأستاذ جامعة يبث فيديو غير أخلاقي داخله فصله بمدرسة مغربية.

إحالة معلمة للنيابة بمصر

وفي تفاصيل الحادثة نشرت وسائل الإعلام أنّ وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية علي عبد الرؤوف، أحال 5 معلمين للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلية.

وتلقى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية عددا من الشكاوي من بعض المدرسين ومرفق بها أسطوانة بها عدد من مقاطع الفيديو تتضمن قيام عدد من المدرسين بالمشاركة في وصلة راقصة مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب نيلية.

وأكد أصحاب الشكاوي أن تلك الواقعة حدثت خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى العاصمة المصرية، وكان ضمن برنامج الرحلة جولة بنهر النيل.

وأشاروا إلى أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية وتم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص مما أساء لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية.

كما تبين من خلال التحقيقات أن نقابة معلمين أول المنصورة قامت بتكريم تلك المعلمة كمعلمة مثالية بعد الرحلة بالإضافة إلى معلم اخر كان من ضمن المشاركين في وصلة الرقص مما أثار حفيظة عدد كبير من المدرسين والمدرسات بالدقهلية وقاموا بتداول صور الرقص ومقاطع الفيديو التي يظهر بها المعلمون بالرقص مع صور التكريم متسائلين عن أسباب التكريم وهل وصلة الرقص هى مقياس عند الإختيار فيما انتهت التحقيقات بإدانة المعلمين الموجودين بمقاطع الفيديو بإتيان تصرفات مشينه تؤدى إلى إهانة هيبة المعلم وقداسة العملية التعليمية بالتصرفات التي بدرت منهم خلال تلك الرحلة وتم تصويرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعرض نتيجة التحقيقات على وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أصدر قراره السابق بإحالة المعلمين للنيابة الإدارية وإلغاء عمل المعلمة كمتطوعة بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بالبلاد.

أستاذ ينشر فيديو “غير أخلاقي” داخل فصله بالمدرسة بالمغرب

اتهم طلاب مدرسة الملك فهد العليا للترجمة في مدينة طنجة في المغرب، أستاذا لهم بشعبة الدراسات الإسبانية ببث فيديوهات إباحية أمام طالبة بالفصل.

وسيتداول مجلس المؤسسة، اليوم، موضوع الشكوى التي تسلمتها الإدارة يوم 30 ديسمبر الماضي، وفق مصدر إداري مسؤول لوكالة “هسبريس” المغربية.

وأكد المصدر أن “الاجتماع سينكب أساسا على ضمان استمرار الدراسة بالشكل العادي”، موضحا أن “الكلمة الآن بيد القضاء بعد توجه طلبة وطالبات إلى وكيل الملك”، مشيرا إلى أن المؤسسة أوقفت الأستاذ عن ممارسة مهامه إلى غاية التيقن التام من المعطيات، كما تم تعويضه بأستاذ آخر من نفس المنطقة المغربية.

وفي السياق نفسه، قال مصدر من داخـل نقابة أسـاتذة التعليم العالي إن القضية تروج داخل المؤسـسة منذ 9 ديسمبر الماضي، حيث زار الطـلبة مكتب الأسـاتذة ظنا منهم أن هناك تكتلا للتستر على القـضية.

وأضاف المصدر ذاته أن المكتـب رفض رواية التكتل وتشـبث برفض أي ممارسات من هذا النوع إن جـرت حقا، مؤكدا أن القضية الآن لدى القـضاء ولا يمكن التدخل في مسـارها.

وقال مصدر وزاري رفيع، لـ”هسـبريس” إن الرهان الآن هو حل المـشكل نهائيا، مشيرا إلى أن المـؤرق هو تفجر هذه المعطيات الآن ونـسيانها لاحقا بمرور الوقت، لافتا إلـى أن “هناك لجنة مكلفة بالبت في كافة قضايا الجنس والنقاط”.

وكانت وزارة التعليم العالـي والبحث العلمي والابتكار قد طالبـت مدير مدرسة التجارة والتسـيير بوجدة بتقديم استقالته، كما أعفت الكـاتب العام لعدم أهليته بالمسؤولية المـنوطة به، بعد تأكد وجود حالات تحرش بالطالبات من لدن الأسـاتذة.

إحالة معلمة للنيابة بمصر بسبب رقصها أمام طلابها وأستاذ ينشر فيديو "غير أخلاقي" داخل فصله بالمدرسة بالمغرب - فيديو
إحالة معلمة للنيابة بمصر بسبب رقصها أمام طلابها وأستاذ ينشر فيديو “غير أخلاقي” داخل فصله بالمدرسة بالمغرب – فيديو


تابع أيضا:

)) بالفيديو|| فضيحة تهز أوكرانيا.. فتاة بالجيش الأوكراني تكشف عما أجبرت على فعله مع رئيس البلاد

))بالفيديو|| رد فعل سيدة أمريكية عندما تفاجأت برجل “بلا ملابس” داخل منزلها

))  شاهد: العثور على كنز باهظ الثمن داخل حطام سفينة غرقت منذ 120 عاماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى