منوعات

“ضربته برجلي على وشه”.. مايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها “للتحرش” وتعلن عن “تجميد بويضاتها” (فيديو)

مفاجأة مدوية من العيار الثقيل فجرتها الفنانة اللبنانية مايا دياب، عندما كشفت عن تفاصيل تعرضها للتحرش أثناء إحيائها إحدى حفلاتها، كما أعلنت خلال لقائها ببرنامج “بصراحة” مع نيللي كريم عن رغبتها بالإنجاب لاحقاً من خلال “تجميد البويضات”.

مايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتتطرق لـ”تجميد البويضات”

وقالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أثناء  لقائها ببرنامج “بصراحة” مع الفنانة المصرية/الروسية نيللي كريم : “أنا اتعرضت للتحرش في حفلة من حفلاتي”.

وروت الفنانة اللبنانية قصة تعرضها للتحرش الجسدي بعد نزولها من المسرح في واحدة من حفلاتها الغنائية.

وقالت مايا: “للأسف ومش هقول البلد، نزلت عن المسرح في حفلة من حفلاتي، وفي إيد إتمدت عليا بقوة مخيفة من مجموعة ناس، وكان حواليا 6 حراس شخصيين”.

وأضافت: “عيب أقول كده، لكن كنت لابسة فستان مقفول وكبير زي بتوع باربي، والأيد إتمدت على مكان في جسمي لدرجة إني لفيت بكل قوتي وصرخت ووقفت، وشفته وقلت لهم هو ده.”

وأتبعت مايا: “جابوه وضربوه أمامي، لكن مروحتش من مكاني الحارس شالني عشان يجري بيا قلت له نزلني، وضربت اللي تحرش بيا برجلي على وشه، وبعدها فرحت وارتحت كتير”.

"ضربته برجلي على وشه".. مايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتعلن عن "تجميد بويضاتها"
“ضربته برجلي على وشه”.. مايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتعلن عن “تجميد بويضاتها”

مايا دياب تتمنى إنجاب ولد

وكشفت مايا أثناء حديثها عن رغبتها بإنجاب ولد لاحقاً، وقالت : “أنا في مرحلة تجميد البويضات، مش لأني عاوزة أجيب ولد، أنا دلوقتي عاوزة أجيب ولد طبيعي، بس بعد سنين لو عاوزة يكون عندي مخزون ومطمئنة”.

وأضافت: “أنا بشجع النساء على تجميد البويضات، خاصة إن اليوم السيدات صاروا يشتغلوا ومنتجين وعندهم دخل، وهذا الشيء بيخوف الرجل أكثر وأكثر، فيمكن الست ما تختار تتجوز بدري”.

وعن رأيها بالزواج المبكر قالت الفنانة اللبنانية : “أنها مش مع الزواج المبكر، أنا مع الزواج الواعي جداً، لما البنت تقرر بكل إرادتها تتجوز وتعمل بيت وعيلة وولاد، وأنا طبعا عاوزة أتجوز تاني”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا دياب كانت أغنية “أكتر شوية”، حيث غنت فيها بالهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل والملحن محمود الليثي، والموزع الموسيقي إسلام شيبسي.

"ضربته برجلي على وشه".. مايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتعلن عن "تجميد بويضاتها"
“ضربته برجلي على وشه”.. مـايا دياب تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتعلن عن “تجميد بويضاتها”

تابع المزيد

بالفيديو|| عملية انقاذ مذهلة لـ 21 شخصاً.. قضوا أكثر من 12ساعة محاصرين في عربات تلفريك مجمدة على ارتفاعٍ شاهق

بالفيديو|| “المخلوق الأغرب” قادر على ابتلاع فريسةٍ بحجمه يصيدها كالبشر بـ”صنارة ودودة”.. وقرش يخرج من فم حوت أحدب في الثانية الأخيرة

فيديو نادر لأجواء ليلة رأس السنة في بيروت عام 1973

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى