منوعات

وأخيراً السر وراء الثروة الكبيرة التي يمتلكها زوج الفنانة أحلام وكيف استطاع جمعها – فيديو

كشف مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أسراراً عن حياته الشخصية ولاسيّما ثروته وكيف امتلكها والطرق التي جمع فيها هذه الثروة الكبيرة.

زوج الفنانة أحلام  يكشف عن ثروته

انتشر مقطع مصور لـ “الهاجري” قال فيه إنّ والدته قالت له ذات يوم “يا ولدي أبغي أطلع الحج”، فباشـر بالاستعداد للذهاب معها برفقة أخواته، وعزموا الترحال من قطر إلى السعودية.

وقال: “ما خليت الوالـدة تتكل على حد، أنا كـنت أشيل وأحط. كنت أنا مسؤول عـن أمي في كل شيء، وفي اليوم الأخير من الحج قالت يا مبارك، دعوت لك دعـوة هناك الله يجعل الرمـل في إيدك ذهـب، ولما رجعت بعد كام شهر أسودي شركة نقليات تدخلي خير كثير. العبرة في المـوضوع أن دعوة الوالـدين مستـجابة”.

يذكر أن مبارك الهاجـري حقق العديد من الإنجازات المهولة في حـياته خاصة في تطوير وتعزيز العـديد من المجالات التي يبـدع فيها، وتمكن من حصد لقب بطل رالي قـطر.

وامتاز مبارك الهاجـري بكونه من أكثر الشخصيات المرموقة الراقـية وله طابع رومانسـي أنيق بحيـث عرف بالمحبة ومعاملته الحـسنة في حياته ولزوجته الفنانة أحلام والـعائلة بشـكل عام.

ويملك مبارك الهاجـري مجموعة واسـعة من الشـركات التجارية ودخل أيضا في الكثـير من المجالات الاستثمارية في العالم العربي.

ويشار إلى أنّ الهاجري معروف لدى الأوساط الاقتصادية العربية بأنّه من الأثرياء العرب ويمتلك العديد من الشركات والعقارات في عموم دول الخليج العربي ولديه طائرة خاصة وفريق مالي مرافق له وله شهرة وساعة بمجال المال والأعمل.


تابع أيضا:

)) بالفيديو|| فضيحة تهز أوكرانيا.. فتاة بالجيش الأوكراني تكشف عما أجبرت على فعله مع رئيس البلاد

)) بتهمة إهانة غير أخلاقية للنساء التركيات اعتقال شابين سوريين.. وسيارة مسرعة تعبر نفق قطار بإسطنبول وتثير الرعب

)) بالفيديو|| فتاة بائسة: أمي شجعت أشقائي للاعتداء عليّ..وقالوا لخطيبي اكسر دماغها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى