منوعات

بالفيديو|| الفنانة التونسية لطيفة تتعرض لموقف “صعب جداً” في حفلها بالإمارات وتكشف التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع المصورة للفنانة التونسية لطيفة من حفلها بمناسبة اليوم الوطني التونسي بمعرض إكسبو دبي 2020، حيث شهدت تفاعلاً كبيراً ومؤثراً من الحاضرين والنشطاء بسبب موقف الفنانة الشجاع لعدم إلغائها الحفل، بعدما انتشر خبر إصابة بعض أفراد فرقتها الموسيقية بوباء “كوفيد 19″، ما اضطرها لإحياء الحفل بمفردها.

الفنانة التونسية لطيفة تحيّي حفلاً في الإمارات بلا فرقة موسيقية

وكشفت النجمة التونسية لطيفة، عن تعرضها لموقف “صعب جداً” أثناء إحيائها حفل اليوم الوطني التونسي بمعرض “إكسبو دبي 2020″، مشيرةً إلى أنه “تقديراً لبلادها ولجمهورها” أحيت الحفل، رافضةً إلغاءه.

وأوضحت الفنانة التونسية في بداية حفلها، أنه تم إثبات إصابة قائد الفرقة الموسيقية المصاحبة لها وبعض الموسيقيين بفيروس “كورونا”، ما اضطرها لإحياء الحفل بمفردها بلا فرقة، وقامت لطيفة بتقديم أغانيها على طريقة الـ”بلاي باك” (الاستعانة بالتسجيل الصوتي)، بينما رددت من وقت لآخر بعض المقاطع بالمشاركة مع الجمهور.

ومن أغانيها التي قدمتها: (بالعربي) و(خليني) و(ما تروحش بعيد) إضافة إلى أغنية (أهيم بتونس الخضراء).

 وقالت لطيفة لحظة صعودها خشبة المسرح بمفردها: “لسوء الحظ إن المايسترو الكبير اللي نحييه برشة، محمد الأسود، عنده كورونا للأسف اليوم وبعض الموسيقيين كذلك بالفرقة، فللأسف الفرقة كلها بالفندق”.

وأضافت: “نحن نلتزم بما يجب الالتزام به في هذا الوضع، لكن أنا الحمد لله التيست بتاعي نيغاتيف (نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها جاء سلبياً)، وقلت لازم نيجي ونحيي جمهوري الغالي اللي جاني من كل بقعة”.

وكتبت لطيفة بعد انتهاء الحفل على حسابها في “تويتر”: “كان موقفاً صعباً جداً ولكن تقديراً لبلادي ولجمهوري غنيت، وحبكم هو الذي يقويني”.

ويُذكر أن معرض “إكسبو دبي 2020” انطلق في الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2021 وسيستمر حتى الحادي والثلاثين من مارس/آذار 2022.

الفنانة التونسية لطيفة تتعرض لموقف "صعب جداً" في حفلها بالإمارات وتكشف التفاصيل
الفنانة التونسية لـطيفة تتعرض لموقف “صعب جداً” في حفلها بالإمارات وتكشف التفاصيل


تابع المزيد

آخر تطورات قضية “بسنت” ضحية الابتزاز بالصور المفبركة.. عمها وشقيقتها يكشفان عن مفاجآت جديدة “أُستاذها شريك بالواقعة” (فيديو)

دخل ليتسلى ومعه 2 يورو فخرج مليونيراً.. فرنسي محظوظ يفوز بالجائزة الكبرى قيمتها تجاوزت الـ 2.6 مليون يورو

نصائح للمتضررين من شركات الطيران.. محامية أمريكية تؤكد تستطيع استرداد 4 أضعاف ثمن التذكرة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى