منوعات

بالفيديو|| فتاة بائسة: أمي شجعت أشقائي للاعتداء عليّ..وقالوا لخطيبي اكسر دماغها

نقلت وسائل الإعلام المصرية عن فتاة بائسة تفاصيل تعرضها للعنف الأسري، موضحة أن الاعتداء عليها والعنف والضرب كان أمراً اعتيادياً داخل المنزل، بدابة من أمها وصولا لأخوتها.

فتاة بائسة والعنف الأسري بمصر

وصفت الفتاة ماكان يجري معها من خلال برنامج يطلق عليه اسم “+ 18 “، الذي تقدمه الإعلامية أمل صالح على قناة صدى البلد، أن والدتها بعد وفاة والدها، كانت تساند أبنها الأكبر على ضرب شقيقته توهما منها بأن هذا أسلوب تربية وتقويم.

وأردفت أن والدتها كانت تخاف أن يقال على أبنائها أن يقال عليهم تربية سيدات، وكانت دائمة القول بأنها ستدمر حياتها وتحطم مستقبلها.

وأكدت أنه لم يكن لديها أصدقاء أو موهبة أو تتعلم شيء في النادي، وأدت امتحانات الثانوية ويدها كانت مكسورة، مردفة محدش كان يدافع عنها بالمنزل.

وواصلت: حاولت الانتحار بضع مرات خاصة بعد حرق الكتب الجامعية الخاصة بها، وكانوا يخافون من أن تصبح ذات مؤهل عالي وكل من في المنزل ذات تعليم متوسط.

وختمت الفتاة البائسة حديثها بالقول:  “إن شقيقي قال لخطيبها، دي عنيدة ومبتجيش غير بكسر دماغها، وهذا ما جعل خطيبها يهددها في مرحلة الخطوبة ما دفعها لفسخ الخطوبة”.

ويشار إلى أنّه كثيراً ماتتعرض النساء للعنف الأسري في مصر وسط مكافحة السلطات للظاهرة وانتشار الجمعيات القانونية والنسائية للمطالبة بوقفها والإقلال منها.


تابع أيضا:

)) بالفيديو|| فضيحة تهز أوكرانيا.. فتاة بالجيش الأوكراني تكشف عما أجبرت على فعله مع رئيس البلاد

)) بتهمة إهانة غير أخلاقية للنساء التركيات اعتقال شابين سوريين.. وسيارة مسرعة تعبر نفق قطار بإسطنبول وتثير الرعب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى