طرائف وغرائب

شاهد: بحيرة الدم الغامضة في العراق.. لغز كشفه غوغل واستعصى على العلماء تفسيره

بحيرة الدم الغامضة في العراق

تكشف خرائط غوغل بين الفينة والأخرى عن وجود ظواهر غامضة وغريبة من خلال بحثها بين الدول وعلى كوكب الأرض ومنها الكثير التي استعصت على العلماء حلها وفك لغزها ومنها بحيرة الدم الغامضة في العراق العربية.

بحيرة الدم الغامضة في العراق

كشفتها خرائط غوغل منذ عدة سنوات وماتزال تنتشر الصور والمقاطع عنها بين الفينة والأخرى حالها كحال العديد من الظواهر الغامضة.

ويوجد سبب أخر يخفي عنا السبب العلمي لهذ الظواهر ، وهو كثرة الخرافات وسرعة انتقالها بين الأشخاص وتصديقهم لها ، وعدم ميولهم للبحث او معرفة التفسير العلمي لهذه الظواهر الغريبة .

بحيرة الدم الغامضة في العراق  في مدينة الصدر 
يطلق عليها الكثير اسم بحيرة الدم والتي يعتبرها الكثيرين لغز ولمّا تحل بشكل فعلي حتى الآن.

حيث تم اكتشاف هذه البحيرة منذ عام تقريباً بسبب الأقمار الصناعية التي تستخدمها شركة جوجل لمسح الأماكن في الكرة الأرضية والذي يستخدم في تطبيق ” Google Maps ” لتحديد الاماكن الجغرافية

وقد كشف المسح عن بحيرة متوسطة الحجم تقـع على اطراف مدينة الصـدر التي تقع شرق  مدينة بغـداد والتي يطلق عليها البعض اسم ” مدينة الثورة” ، وقد انتشرت الصور التي التقطـها القمر الصناعي للبحـيرة بحثً عن تفسير للسبب وراء هذه البحيرة الغريـبة .

وقد انتشرت بعض القصص التي ربطها البعض بطبيـعة هذه البحيرة ، حيث اعتـقد البعض أن البحيرة بالفعـل تمتلأ بدم بشري نظراً لكثرة الأعمال الدامية التي تشـهدها العراق في هذه الفـترة ، وأن البحيرة تحـولت إلى مقبرة بشرية مما اعطاها هذه الصبغة الحمراء.


اقرأ المزيد:


تفاسير غير نهائية لظاهرة الدماء بالبحيرة

قال عدد من الناطشن والخبراء إلى أنّ السبب الحقيقي وراء هذا اللون القانئ الدموي يعودي وجود عدد من الكائنات الدقيقة من البكتيريا يتكاثر في البحيرات بعد تعرض المناطق إلى حالة جفاف شديدة قد تتسبب في نفوق اسماك البحيرة بنسبة كبيرة للغاية.

مما تسبب في نقص حاد في نسبة الأكسجين في البحيرة وتهيئة البيئة المناسب لتكاثر هذه البكتريا في أعماق البحار والقضاء على الكائنات البحرية التي تعيش فيها وتحليلها وإطفاء الصبغة ذات اللون الأحمر القرمزي على مياه البحيرة .

ومنهن من قال وجود مجازر للحيوانات وقتلها ورميها فيها بأوقات سابقة بالقرب من البحيرة ومنهم من قالوا إنها تعود لتجارب نووية أو كيماوية كانت الحكومة تفعلها دون علم الناس فيها وماتزال بل حل حتى يومنا هذا.

شاهد: بحيرة الدم الغامضة في العراق.. لغز كشفه غوغل واستعصى على العلماء تفسيره
شاهد: بحيرة الدم الغامضة في العراق.. لغز كشفه غوغل واستعصى على العلماء تفسيره


تابع أيضا:

)) على الهواء مباشرة.. خبير معلوماتي يخترق هاتف مذيعة ويحذر من أمر هام (فيديو)

)) أبرز 10 منصات عالمية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بالمجان وبشكل قانوني

))بالفيديو|| اكتشاف ومضات غريبة وغامضة قادمة من نجم غريب في مجموعتنا الشمسية.. استمع لها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى