منوعات

ضجةٌ في مصر بسبب أغنية أصبحت “ترند” خلال ساعات .. صاحبها يدخل المستشفى واتهامات بـ”السرقة” تطال مُلحّنها (فيديو)

 بالتزامن مع طرح فيلم “من أجل زيكو” بدور العرض السينمائية، طُرحت أغنية “الغزالة رايقة” بهدف الترويج له، والتي تُقدَم من خلال أحداث العمل الذي يقومان ببطولته منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، وماهي إلا ساعات على نشرها على تطبيق”يوتيوب” حتى حققت الأغنيـة مشاهدات بالملايين، لتظهر بعدها اتهامات موجهة إلى صُناع الأغنيـة تقول إن ألحانها مسروقة من أغنية روسية تحمل اسم “Dikaya L vista”.

ضجةٌ في مصر بسبب أغنية “الغزالة رايقة” 

بعد طرحها بأيام قليلة من أجل الترويج لفيلم “من أجل زيكو”، استطاعت أغنية “الغزالة رايقة” أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وحصدت مشاهدات تجاوزت الـ 15.5 مليون مشاهدة، وأصبحت حديث الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولكن موجات الإشادة هذه لم تستمر طويلاً، حتى بدأت تظهر اتهامات موجهة إلى صُناع الأغنيـة، قيل فيها بأن ألحان الأغنيـة مسروقة من أغنية روسية تحمل اسم “Dikaya L vista”.

ومن جهته، خرج ملحن الأغنيـة، إيهاب عبد الواحد، وردّ على تلك الاتهامات نافياً عن نفسه الاتهام، ومؤكداً أن تاريخه في التلحين كفيل بأن يرد عنه مثل هذا الاتهام.

ضجةٌ في مصر بسبب أغنية أصبحت "ترند" خلال ساعات .. صاحبها يدخل المستشفى واتهامات بـ"السرقة" تطال مُلحّنها
ضجةٌ في مصر بسبب أغنية أصبحت “ترند” خلال ساعات .. صاحبها يدخل المستشفى واتهامات بـ”السرقة” تطال مُلحّنها

وأكد عبد الواحد على أن ألحان الأغنيـة المصرية “الغزالة رايقة”، لا يوجد وجه شبه بينها وبين الأغنية الروسية التي يقول البعض إنه سرق اللحن الخاص بها، وهو الأمر الذي لم يقنع البعض.

في الوقت الذي ازدادت فيه شهرة الطفل المصري محمد أسامة الذي قدم الأغنيـة وبات مطلباً جماهيرياً لدى البعض، وذلك بعد أن ظهر في أكثر من لقاءٍ تلفزيوني يُطلب من خلاله أن يؤدي لهم الأغنية الجديدة.

وتعرض الطفل محمد أسامة لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات وحصوله على جلسة أكسجين، مساء يوم الثلاثاء، بعد ساعاتٍ قليلة من ظهوره في لقاء تلفزيوني.

 حيث وجد محمد صعوبات في التنفس بسبب السعال الشديد وتعرضه لنزلة بردٍ قوية، ما دفع عائلته إلى نقله للمستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

ويترقب صناع الفيلم ما ستسفر عنه الأيام المقبلة بشأن الفيلم الذي استقبلته دور العرض السينمائية مساء أمسٍ الأربعاء، بعد النجاح الساحق الذي حققته الأغنيـة الترويجية للفيلم التي تحمل عنوان “الغزالة رايقة”.

ويُذكر أن الطفل محمد أسامة لم يظهر في الفيلم وهو يؤدي الأغنيـة، وإنما يقوم طفل آخر بدور البطولة ويظهر وكأنه هو من يُغني داخل الأحداث الخاصة بالعمل.


تابع المزيد

بالفيديو|| خرائط غوغل تفضح مكان “رئيس عصابة إيطاليّة”مطلوب لارتكابه واقعة مروعة.. هرب منذ عشرين عاماً

مصر: سبب وفاة الفنانة مها أبو عوف وتفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها وكشفها عن لغز “مقتل زوجها” عمر خورشيد (فيديو)

رؤية موقد في المنام بناؤه، وبيعه وشراءه عند مجموعة من المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى