رياضة

بالفيديو|| أشبه بوضعيات العلاقة الحميمة.. زوجة لاعب إفريقي تودعه بطريقة غريبة أثناء سفره للمشاركة بكأس الأمم الإفريقية

لقي مقطع مصور الكثير من الجدل انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر زوجة مهاجم منتخب سيراليون، موسى تومبو، وهي تودعه بطريقة غريبة غير لائقة قبل سفره للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وصفت بوضعية العلاقة الحميمة.

وداع لزوجة لاعب في كأس الأمم الإفريقية

وظهرت حوا تومبو في الفيديو وهي تحتضن زوجها وتبكي، قبل أن تجثو على ركبتيها وتمسك بساقيه بوضعية بدت مخجلة للمصورين والحضور في بداية الأمر.

ليتبين لاحقاً أنها عادة شعبية تقوم بها الزوجة بوضعية الركوع، بهدف الصلاة له لكي ينجح ويفوز في مباراياته المقبلة بكأس الأمم الإفريقية ويكون نجماً مميزاً لكنه حرص على إيقافها خشية حديث وسائل التواصل بشكل غير مرغوب فيه بالحادثة.

 

كأس الأمم الأفريقية

تعرف مباريات القارة السمراء أو المسابقة الدولية الرئيسية لكرة القدم للرجال في أفريقيا بهذا الاسم، وتمت المصادقة عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقدت لأول مرة في عام 1957 في السودان العربية.

منذ عام 1968، أصبحت تقام كل عامين. حاملو اللقب يتأهلون لبطولة كأس القارات.

في عام 1957، كانت هناك ثلاث دول مشاركة فقط: مصر، السودان وإثيوبيا. كان من المقرر أصلاً أن تتنافس جنوب إفريقيا، لكن تم استبعادها بسبب سياسات الفصل العنصري التي كانت تتبعها الحكومة في ذلك الوقت. منذ ذلك الحين، نمت البطولة بشكل كبير، مما يجعل من الضروري إجراء تصفيات مؤهلة.

بلغ عدد المشاركين في البطولة النهائية 16 مشاركًا منذ عام 1998 “كان 16 فريقًا سيتنافسون في عام 1996، لكن نيجيريا انسحبت، مما قلص عدد الفرق إلى 15 منتخبا، وتكرر ذلك في عام 2010 مع توغو “، وحتى عام 2017، لم يتغير الشكل، مع سحب ستة عشر فريقًا إلى أربع مجموعات من أربعة فرق لكل فريق، مع تقدم أفضل فريقين من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب.

في 20 يوليو 2017، تم نقل كأس الأمم الأفريقية من يناير إلى يونيو وتم توسيعها من 16 إلى 24 فريقًا.

كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية


تابع أيضا:

)) على الهواء مباشرة.. خبير معلوماتي يخترق هاتف مذيعة ويحذر من أمر هام (فيديو)

))  شاهد: أصغر سيدة مغامرة برحلة طيران انفرادية بالعالم تصل السعودية

))بالفيديو|| اكتشاف ومضات غريبة وغامضة قادمة من نجم غريب في مجموعتنا الشمسية.. استمع لها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى