منوعات

بالفيديو|| ظهور راقصات “شبه عاريات” في مهرجان شتاء جازان يُثير الغضب على وسائل التواصل.. والسلطات السعودية تفتح تحقيقاً

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع مصورة، يوم أمس الجمعة تظهر راقصات “شبه عاريات” في مهرجان شتاء جازان، ما أثار غضب النشطاء، لتتحرك السلطات السعودية على الفور وتفتح تحقيقاً بالواقعة.

ظهور راقصات “شبه عاريات” في مهرجان شتاء جازان

ووجهت إمارة جازان في المملكة العربية السعودية بالتحقيق الفوري بشأن مشاركة فرقة راقصة مُثيرة للجدل ضمن فعاليات “وسط البلد” في شتاء جازان 2022.

وجاء في حساب الإمارة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أمس الجمعة: “سمو أمير منطقة جازان يوجه بسرعة التحقيق في مشاركة فرقة راقصة بفعاليات وسط البلد في شتاء جازان 2022، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنع أي تجاوزات، والرفع بنتائج التحقيق”.

وجاءهذا الرد الفوري تعقيباً على ما تمّ تداوله من مقاطع مصورة لراقصات “شبه عاريات” أمس على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي بدورها أشعلت غضب المعلقين على تلك المواقع، وسط كم هائل من التعليقات السلبية والانتقادات والمطالبات بالتحقيق بأمر هذه الفرقة.

وأطلق أمير منطقة جازان بحضور نائبه في وقت سابق، فعاليات “كرنفال جازان” البحري ضمن مهرجان “شتاء جازان 2022”. وذلك بالقناة البحرية بالمدينة الجامعية لجامعة جازان.

كما أكد أكد وكيل الإمارة والمشرف العام، على أن “مهرجان جازان الشتوي يعمل على صناعة سياحة متطورة، تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع من الأهالي والزوار، بجهود أبناء وبنات جازان المبدعين”.

وأشار وكيل الإمارة، إلى تنوع البرامج والفعاليات، التي ستستمر لمدة أسبوعين، وأطلقت الألعاب النارية في سماء جازان للاحتفال ابتهاجاً بتدشين المهرجان.

ظهور راقصات "شبه عاريات" في مهرجان شتاء جازان يُثير الغضب على وسائل التواصل.. والسلطات السعودية تفتح تحقيقاً
ظهور راقصات “شبه عاريات” في مهرجان شتاء جازان يُثير الغضب على وسائل التواصل.. والسلطات السعودية تفتح تحقيقاً

ويُشار إلى أن مهرجان “شتاء جازان 2022” يعتبر الهوية الجديدة المستوحاة من ثقافة وحضارة المنطقة ومقوماتها السياحية والجغرافية، ومميزاتها النسبية؛ لتكون عنوانًا لعناصر الجذب السياحي والاقتصادي والاستثماري للمنطقة، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، ويعزز جوانب التنمية في شتى مجالاتها بما يحقق أهداف برنامج جودة الحياة، وفقاً لما أوضحه رئيس لجان “شتاء جازان 22 ” الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي.


تابع المزيد

بالفيديو|| مستخدماً “جرافة”مواطن كازاخستاني يقتحم مصرفاً ويدمر واجهته.. سرق الأموال ولاذ بالفرار وسط الفوضى العارمة

بالفيديو|| طائرة إيرانية تهبط اضطرارياً وسط الشارع .. أثارت هلع الركاب بعدما نجوا من “الموت بأعجوبة”

رؤية سلسلة في المنام وأنواعها ودلالة ذلك في الواقع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى