منوعات

بالفيديو|| رجلٌ “يختطف زوجته” بعمليةٍ “مُبهمة”في تونس.. وخبيرٌ قانوني يكشف عن مدة العقوبة المتوقعة

انتشر على مواقع التواصل فيديو مروع لرجل يقوم باختطاف شابة من أمام منزلها الواقع في جهة قصر هلال بتونس، أمسك بها وأجبرها على دخول سيارته عُنوة، ليتبين لاحقاً بأنها زوجته، ووصف النشطاء ومعلقوا وسائل التواصل عملية الاختطاف هذه بالـ”مبهمة”، بعد أن نفى كلٌ من الزوج والزوجة صحتها من خلال فيديو آخر قاما بنشره لاحقاً.

رجلٌ “يختطف زوجته” بعمليةٍ “مُبهمة”في تونس

وقام فريد بن جحا، الناطق الرسمي باسم محاكم سوسة والمنستير في تونس، بالكشف  عن مدة العقوبة المتوقعة في قضية اختطاف زوج لزوجته، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له مع إذاعة “جوهرة إف إم”، حيث أشار بن جحا إلى أن عقوبة هذه الواقعة قد تصل إلى حد السجن لمدة “20 سنة “، موضحاً أنه “حتى في صورة إسقاط الزوجة لحقها في التتبع ، فإن الواقعة تبقى قائمة ، خاصةً في ظل وجود مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق عملية الاعتداء وتحويل وجهة والاختطاف، إضافة إلى تقدم والد الفتاة بدعوى”.

نفي الزوج عملية الاختطاف

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فيديو “الاختطاف” على مواقع التواصل داخل تونس وخارجها خلال الأيام القليلة الماضية، خرج الزوج بفيديو ثانٍ وبجانبه زوجته المخطوفة وهما في مقهى ينفي به أن يكون قد خطفها، وقال بأنها كانت مجرد مزحة.

 

وعلى الرغم من خروج الزوج والزوجة بفيديو ثان مبرراً نافياً عملية الاختطاف ،إلا أن بن جحا أكد أن “فرضية أن تكون تحت التهديد تبقى واردة وأن التتبع القانوني يظل قائماً أيضاً (الإيهام بالواقعة) حتى ولو كانت العملية مجرد “مزحة”.

ولكن سرعان ما هاجم عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشاب على مواقع التواصل حيث شكك البعض بكلام الزوج معتبرين أنه ربما تراجع عن فعلته بعد الضجة الواسعة التي وقعت على السوشيال ميديا، فساوم زوجته حتى يصورا فيديو وينفيان الخطف، لكي لا يقع في تبعات عدلية.

ويُشار إلى أن مصدر قضائي صرح لوسائل إعلام تونسية، أن والد الزوجة هو من تقدم بشكاية من أجل اختطاف ابنته مشيراً إلى أن الزوج من ذوي السوابق العدلية في مجال الممنوعات.

 رجلٌ "يختطف زوجته" بعمليةٍ "مُبهمة"في تونس.. وخبيرٌ قانوني يكشف عن مدة العقوبة المتوقعة
رجلٌ “يختطف زوجته” بعمليةٍ “مُبهمة”في تونس.. وخبيرٌ قانوني يكشف عن مدة العقوبة المتوقعة


تابع المزيد

بالفيديو|| لحظة سقوط لاعب بالدوري القطري نتيجة توقف مفاجئ “لعضلة القلب”.. وناديه يكشف عن حالته الصحية

بالفيديو|| فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً

في ظل التضخم العالمي.. إليك نصائح هامة لحماية أموالك وتكوين الثروات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى