منوعات

بالفيديو|| فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعٌ مصور أثار ضجةً كبيرة داخل مصر وخارجها، احتوى على اعترافات صادمة للمجني عليهن في قضية رجل الأعمال محمد الأمين الذي تم القبض عليه فجر يوم الجمعة، والمتهم بـ”الاتجار والتحرش والاعتداء على فتيات” من دارٍ للأيتام أسسها سابقاً بهدف القيام بعملٍ نبيل على حد تعبيره.

فتيات يستغثن في دار الأيتام من صاحبها

وقائع وتفاصيل كثيرة مروعة بدأت تتكشف حول قضية رجل الأعمال المصري الشهير (محمد أمين) الذي ألقت قوات الأمن المصرية القبض عليه فجر يوم الجمعة، حيث قررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيق 4 أيام، بتهمة “التحرش بفتيات” في دارين للأيتام أسسهما في محافظة بني سويف، بالإضافة إلى تُهمٍ أخرى أكبر وأخطر.

وانتشر مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه بعض الفتيات وهن يستغثن من بطش رجل الأعمال صاحب دار الأيتام “محمد الأمين” الذي استغل ضعفهن كونهن أيتام.

فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً (المتهم)
فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فـتيات بعمر الـ 12 عاماً (المتهم)

وجاء في روايات بعض الفتيات أن مؤسس الدار كان يغريهن بالمال والهدايا تارةً أو بالتهديد  تارة أخرى، وذلك  مقابل السماح له بالتحرش بهن وانتهاك أجسادهن الصغيرة أو الزواج عرفياً، كما أكدن أنه كان يتوعد ويهدد بالضرب كل من ترفض طلباته أو ترفض تنفيذ رغباته ونزواته.

وبحسب ما ورد في تقرير عن الدار التي يملكها رجل الأعمال محمد الأمين، كان قد رُفع لوزارة التضامن المصرية، قالت إحدى الفتيات والتي أقامت فيها : “كان كل ما يحط إيده على جسمي أعيط، ولما بيسألني انتي بتعيطي عشان بلمس جسمك؟ كنت بخاف وأقوله لا لا أصل ماما وحشتني بس والله”.

 فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً
فتـيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً

كما أضافت الفتاة والبالغة من العمر 13 عاماً: “ومن الخوف لما لقاني بعيط كثير، قام جابلي ورقة وقالي تعالي امضي على الورقة دي وتبقي مراتي، ولما سألته إيه الورقه دي قالي ورقة جواز”.

وفي تقرير مفصل لمحامي التضامن الاجتماعي ورد أيضاً شهادةٌ لفتاةٍ أخرى قالت: “جابلنا سماعات في أوضته وكان بيجيبني أنا وأخواتي البنات في أوضته ويقول لنا يلا نشوف مين أحسن واحده فيكم بترقص بعد ما المشرفين تنام”.

وأضافت 3 فتيات أخريات: “أنهن نُقلن من 3 دار للأيتام في بني سويف إلى دار في الجيزة، ومن ثم إلى فيلا في الساحل الشمالي يمتلكها المتهم، حيث طلب من كل واحدة منهن خلع ملابسها وارتداء ملابس جديدة وقصيرة وبكيني ثم كانت المفاجأة الكبرى أنه طلب منهن الإقامة معه، ثم بدأ في أحد الأيام يتحسس أجسادهن، ومن ترفض فكان مصيرها التعنيف واحتضانها عنوة وتقبيلها”.

وكشفت فتاة أيضاً لا يتجاوز عمرها الـ 12 عاماً، أن رجل الأعمال كان يجمعهن ويطلب منهن الصلاة، قائلاً: “اللي مش هتصلي بانتظام هتتحبس ثلاثة أيام”.

وأضافت أنه في مرات أخرى كان يأتي بها وغيرها من الصغيرات إلى غرفته ويطلب منهن الرقص، منوهةً إلى أنه كان ينام في الدار 3 أيام أحياناً في الأسبوع.

وبعد هذه المعاناة الكبيرة بدأت الفتيات اللواتي طفح الكيل بهن بنقل ما يحدث معهن لأحد القائمين في الدار، ومن هنا بدأت التفاصيل تنتشر حتى وصلت للمسؤولين بوزارة التضامن.

ويُشار إلى أن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، كانت قررت الجمعة، غلق “دار الأيدي الأمينة للفتيات” بمحافظة بني سويف مع إلغاء التراخيص الكاملة لها ونقل جميع الفتيات الـ18  إلى مؤسسة اجتماعية أخرى.

فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً
فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً

في حين ألقت السلطات المصرية القبض على المتهم فجر يوم الجمعة، وبدأت النيابة التحقيق معه، موجهةً له اتهامات بـ”الاتجار والتحرش والاعتداء على فتيات يتيمات”، بالإضافة إلى تهمة التهرب الضريبي بما يقدر بـ 427 مليون جنيه.



تابع المزيد

بالفيديو|| مصر: أم تحاول انقاذ ابنها بعد “اشتعال النيران بجسده” خلال حادث تصادم الدائري المروع

بالفيديو|| لحظة انهيار كتل صخرية عملاقة على سياح أسفل شلال بالبرازيل.. 7 أشخاص فارقوا الحياة وفُقِدَ 20 آخرين

رؤية سلسلة في المنام وأنواعها ودلالة ذلك في الواقع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى