منوعات

بالفيديو|| لحظة سقوط لاعب بالدوري القطري نتيجة توقف مفاجئ “لعضلة القلب”.. وناديه يكشف عن حالته الصحية

كشف نادي الوكرة القطري عن الحالة الصحية للاعبه عثمان كوليبالي، صاحب الأصول المالية/ الفرنسية، والبالغ من العمر 32 عاماً، بعد سقوطه على أرضية الميدان إثر تعرضه لتوقف مفاجئ بعضلة القلب “سكتة قلبية” أثناء لقاء فريقه مع نظيره نادي الريان، في دوري نجوم “QNB”.

لحظة سقوط مدافع الوكرة نتيجة توقف مفاجئ “لعضلة القلب”

قامت قناة فضائية قطرية بنشر أول فيديو للاعب عثمان كوليبالي، مدافع نادي الوكرة القطري، بعد تماثله للشفاء واسقرار وضعه الصحي، بعد أن تعرض لتوقف مفاجئ بعضلة القلب خلال لقاء فريقه مع نظيره فريق الريان، يوم السبت، في الدوري القطري.

ونشرت قناة الكأس، مساء السبت، بعض اللقطات للاعب الفرنسي المالي مدافع نادي الوكرة عثمان كوليبالي من داخل غرفته في مستشفى حمد بالعاصمة القطرية، الدوحة، على خلفية إصابته بتوقف القلب خلال مباراة فريقه الوكرة أمام نظيره الريان، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن دوري نجوم “QNB”.

وأظهر الفيديو القصير اللاعب مفتوح العينين وحالته مستقرة، في مؤشرٍ على تحسن حالته الصحية.

وأوضحت صحيفة “الشرق” على لسان محمد السليطي، المتحدث الرسمي باسم فريق الوكرة ، حول ما تم تداول على وسائل التواصل الاجتماعي من أن ما جرى للاعب يأتي على خلفية أخذه للجرعة الثالثة من لقاح كورونا، إلا أن السليطي نفى الإشاعة وأكد أن اللاعب لم يأخذ الجرعة الثالثة، حتى الآن، وحصل على الجرعة الثانية قبل حوالي 9 أشهر، مشيراً إلى أن ما حدث مع كوليبالي اليوم كان مفاجئاً له وللجميع.

وشهدت المباراة بين فريقي الوكرة والريان والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري القطري، توفقاً فورياً بعد وقوع الحادثة المأساوية، وقام الحكم بإيقاف اللقاء، لكي يتمكن الجميع من متابعة حالة زميلهم الصحية بعدما تعرض للإغماء، حيث تم نقله مباشرةً إلى المستشفى.

والجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت الوكرة بنظيره الريان توقفت عند الدقيقة الـ 42 بعد سقوط مفاجئ للمدافع، وبعد نزول الجهاز الطبي للكشف على اللاعب، حيث قرر حكم المباراة إلغائها وإطلاق صافرة النهاية.

وشهد اللقاء الملغي تقدم نادي الريان بهدفٍ سجله الإيراني شجاع خليل زاده في الدقيقة الـ 19 من ضربة رأسية، إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها الكولومبي خاميس رودريغيز، لتأتي صافرة الحكم بإلغاء اللقاء بذات النتيجة في الدقيقة الـ 42 مشيرةً لتقدم الريان بنتيجة (1- 0).

ويحتل حالياً نادي الوكرة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 19 نقطة، متقدماً على نظيره الريان بفارق 4 نقاط صاحب المركز السابع.

لحظة سقوط لاعب بالدوري القطري نتيجة توقف مفاجئ "لعضلة القلب".. وناديه يكشف عن حالته الصحية
لحظة سقوط لاعب بالدوري القطري نتيجة توقف مفاجئ “لعضلة القلب”.. وناديه يكشف عن حالته الصحية

تابع المزيد

بالفيديو|| فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً

بالفيديو|| لحظة انهيار كتل صخرية عملاقة على سياح أسفل شلال بالبرازيل.. 7 أشخاص فارقوا الحياة وفُقِدَ 20 آخرين

رؤية التميمة في المنام باختلاف أنواعها واستخداماتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى