منوعات

بالفيديو|| “لاصوت له مجرد عضلات”.. إعلامي مصري شهير يهاجم عمرو دياب و”يشَكك في قوميته”

شَنَّ الإعلامي المصري الشهير، مفيد فوزي، هجوماً حاداً على مواطنه الفنان، عمرو دياب، موجهاً له انتقادات بشأن صوته، كما اتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده.‏

الإعلامي مفيدي فوزي يشن هجوماً حاداً على عمرو دياب

وقال الإعلامي الشهير مفيد فوزي، أمس السبت، عبر تصريحاتٍ له لبرنامج “كلام الناس”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: إن عمرو دياب “من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة، وحضوره اجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد”.

وأضاف فوزي منتقداً مواطنه: “هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يُعد قيمة”، وفقاً لرأيه.

وأتبع فوزي ساخراً وهو يسأل مُقدمَة البرنامج: إن “الفنان، محمد منير، غنى (فرحة الصعيد)، لكن هل تعتقدي أن عمرو دياب مهتم أساساً بما يحدث في الصعيد من إنجازات، إنسي”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي مفيد فوزي، كان من الأصدقاء المقربين من الفنان المصري الراحل، عبد الحليم حافظ، وكان قد أصدر عنه كتاباً يحمل عنوان “صديقي الموعود بالعذاب”، يروي من خلال مواقف خاصة جمعته بالفنان الراحل.

وفي المقابل، كان عمرو دياب قد أثار الجدل مؤخراً بعدما تمّ اتهامه بـ”التحرش” في آخر إعلاناته الخاصة بإحدى شركات السيارات للترويج لها في مصر وخارجها، والذي بسببه أعلنت الشركة عن حذفها للإعلان نهائياً.

"لاصوت له مجرد عضلات".. إعلامي مصري شهير يهاجم عمرو دياب و"يشَكك في قوميته"
“لاصوت له مجرد عضلات”.. إعلامي مصري شهير يهاجم عمـرو دياب و”يشَكك في قوميته” (الإعلان)

تابع المزيد

بالفيديو|| فتيات يستغثن في دار للأيتام من صاحبها.. تحرش بهن وتزوج عرفي من فتيات بعمر الـ 12 عاماً

بالفيديو|| لحظة سقوط لاعب بالدوري القطري نتيجة توقف مفاجئ “لعضلة القلب”.. وناديه يكشف عن حالته الصحية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى