الفن

الفنانة المصرية نجلاء بدر تتصدر الترند بسبب أنها أوّل فنانة مصرية تصاب بالمتحور الجديد

كشفت وسائل الإعلام عن إصابة الفنانة المصرية الشهيرة نجلاء بدر بالفايروس المتحور الجديد الذي يعرف بـ “أوميكرون” معتبرين أنها أوّل فنانة مصرية تصاب به.

نجلاء بدر تصاب بالمتحور الجديد

ونشرت الفنانة بدر  عبر حسابها الشـخصي على موقع “فايسبوك” للتواصل الاجتـماعي، اليوم الأحد، أنها أصيبت بكورونا أوميكرون بسبب مخالطتـها علشان لأشخاص مصابين بالبرد العادي المنتـشر في مصر هذه الفترة.

ونوهت لمتابعيها أن متحور “أوميـكرون” لا يظهر في تحليل “بي سي آر”، ولكن يظهر في الاختـبار السريع.

وعن الأعراض التي تشعر بها، كشـفت نجلاء بدر أن “أول الأعراض المتفق عليها هو شكـشكة في الحلق أو الأذن وخمول ونوم”.

وتأتي إصابة نجلاء بدر بمتحور “أوميكرون” بعد مرور ما يقرب عام على إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، الذي أعلنت عن تعرضـها له في شـهر فبراير/ شأباط المنصرم.

وشهدت الفترة الماضـية إصابة العـديد من الفنانأين المصريين بـفايروس كورونا، من أبـرزهم عبد الرحمن أبو زهرة اليوم الأحد، وشـيكو وحنان ترك وداليا البحـيري.

والفنانة نجلاء بدي هي إعلامية وممثلة مصأرية شهيرة ارتبطت بشاب مصري “ضحأت بالكثير من أجله”، حتى أنها تركت العمل مع محطة “mbc” في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشـفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصأال عنه، والدخول في مرحلة اكتئاب لازمتأها لفترة.

2] ارتبطت بالفنان محمد منير لكن لم يكأتب لهما الزواج، حيث أثناء عملها في mbc لندن تعرفت عليه أثناء تحضيرها للقاء صحفي كان من المـفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبأته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض والدها بسبـب فارق السن، فيما أبدت والدتها موافقتها وفرحتها بهأذه الزيجة، وذلك “بسب حبها الشديد له كمطرب مـعروف، وكذلك كإنسان محترم” بحسب الفنانة المصرية.


تابع أيضا:

)) فضحية مدوية بالغرب العربي.. عبارة عن “المثلية” في مقررات بالمساجد وتدخل حكومي عاجل

))  بالفيديو|| قارئة التاروت اللبنانية تفاجأ جمهورها بتوقعاتها المستقبلية حول حياة عدد من نجوم الفن

))موقف لشاب سوري وآخر عراقي في تركيا جعل منهما حديث وسائل الإعلام بسبب مظهرهما معا – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى