منوعات

فيديوهات متبادلة بين “الكبيسي وأحلام” تُشعل أزمة والأخيرة تُلمِح لـ”تمييز في المعاملة”.. والكويت تشكل لجنة تحقيقٍ فورية

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بنشر 3 مقاطع فيديو شاركتها مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد عليها الفنان القطري فهد الكبيسي بفيديو هو الآخر، مما استدعى تدخل السلطات الكويتية الفورية لأجل التدخل وحل الأزمة.

فيديوهات متبادلة بين “الكبيسي وأحلام” تُشعل أزمة

أثارت الفيديوهات التي قامت الفنانة الإماراتية، أحلام، بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرةً في الكويت، بعدما عبرت من خلالها عن انزعاجها حول حجرها بالكويت لمدة 72 ساعة – 3 أيام، قبل أن تتمكن من المغادرة، على الرغم من تنفيذها لكافة الإجراءات اللازمة، وأخذها اللقاح ضد “كورونا”، فيما غادر الفنان القطري فهد الكبيسي في اليوم التالي.

ونشرت أحلام 3 مقاطع فيديو شاركتها مع متابعيها في صفحتها الرسمية بموقعٍ للتواصل الاجتماعي، مثيرة تساؤلات عدة حيث اعتبرت ماحصل معها “تمييزاً في المعاملة” بعد حجرها في الكويت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

وبدوره، ردَّ الفنان القطري فهد الكبيسي لاحقاً عليها، كما اتخذت السلطات قراراً عاجلاً بخصوص القضية، لتلافي الأزمة.

وتوجهت أحلام برسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، تساءلت من خلالها عن سبب فرض الحجر الصحي عليها لمدة 3 أيام، بخلاف ماحدث مع الفنان القطري الكبيسي، بنفس المطار.

كما أعادت الفنانة الإماراتية توجيه رسالتها إلى وزير الدفاع حمد جابر العلي الصباح، مطالبةً بالكشف عن سبب منعها من المغادرة، بالرغم من قدومها على طائرة خاصة فهي لن تعرِض حياة الآخرين للخطر المنشورة على حسابها، في حين أن الفنان الكبيسي قدم على طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية.

وسارعت السلطات الكويتية بفتح تحقيق مباشر بعدما نشرت أحلام مطالباتها ومناشداتها بمدة قصيرة، للكشف عن ملابسات الواقعة، والتأكد من تطبيق القانون على الجميع بشكلٍ عادل دون تمييز.

وخرج الفنان فهد الكبيسي عبر حسابه على “تويتر”، يوضح للفنانة الإماراتية أحلام، الإجراءات التي قام بها خلال سفره إلى الكويت.

وقال الكبيسي: إنه “عند وصوله إلى الكويت طلبوا منه شهادة التطعيم (البي سي آر)، وتم ختم جوازه، موضحاً أنه قام بعمل فحص (بي سي آر) مرة أخرى قبل حضوره إحدى حفلات الزفاف، ثم غادر الكويت بعد انتهاء الحفل عائدا إلى قطر” .

لجنة تحقيق فورية

ومن جهتها، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، تشكيل لجنة تحقيقٍ فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس “كورونا” والحد من انتشاره.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة “إنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي”.

كما أوضحت الإدارة في بيانها الرسمي الذي تم نشره عبر حساب الوزارة في “تويتر”، “أنها تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم”.

والجدير بالذكر أن الكويت تفرض على القادمين إليها إجراء فحص “PCR” قبل الوصول بـ 72 ساعة- 3أيام، للتأكد من عدم إصابتهم بـ”فيروس كورونا”، كما يطبق عليهم الحجر المنزلي لمدة (10 أيام) بعد وصولهم، ويمكن إنهاء هذا الحجر قبل إنتهاء مهلته بشرط إجراء فحص “PCR” بعد مضي 72 ساعة على الأقل من وصولهم، لأجل التأكد من خلو أجسادهم من فيروس “كورونا”.

فيديوهات متبادلة بين "الكبيسي وأحلام" تُشعل أزمة والأخيرة تُلمِح لـ"تمييز في المعاملة".. والكويت تشكل لجنة تحقيقٍ فورية
فيديوهات متبادلة بين “الكبيسي وأحلام” تُشعل أزمة والأخيرة تُلمِح لـ”تمييز في المعاملة”.. والكويت تشكل لجنة تحقيقٍ فورية

تابع المزيد

بالفيديو|| مصر.. مذيعة شهيرة تستغيث عبر بثٍ مباشر بعد نشر صورها في “مواقع لاأخلاقية”

بالفيديو|| لقطات مروعة لامرأة تلقي بـ”رضيعتها” حديثة الولادة في صندوق القمامة “وضعتها بكيس أسود”

اكتشاف هيكل عظمي كامل لـ”تنين البحر” عمره نحو 180 مليون سنة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى