منوعات

مصر: فيديو لشابة تستغيث من زوجها خلال بث مباشر يثير جدلاً واسعاً في البلاد.. “اعتدى عليها بالضرب” فغير ملامح وجهها

أثار فيديو لشابة مصرية تدعى حياة عبد الله قامت بعرضه عبر بث مباشر على صفحتها عبر موقع التواصل “فيسبوك”، وهي تستغيث من زوجها وعلى وجهها “آثار تعذيب” جدلاً واسعاً في البلاد، وسط مناشدات النشطاء ورواد وسائل التواصل السلطات المختصة بالتدخل لانقاذها من مأساتها ومحاسبة زوجها على ما اقترفته يداه.

فيديو لشابة تستغيث من زوجها خلال بث مباشر بمصر

وبدأت الشابة حياة تستغيث من زوجها بعدما باشرت بتسجيل فيديو عبر خاصية “لايف” على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل “فيسبوك” وهي تبكي فيما يطالبها زوجها ويدعى محمود بالخروج من الغرفة.

وقامت حياة عبد الله بمشاركة فيديو الاستغاثة من زوجها على موقع التواصل “فيسبوك” في محاولة منها للاستعانة بإحدى صديقاتها أو أحد أقاربها لتخليصها من “تعذيب” زوجها لها، مناشدةً: “الحقوني”، كما قامت أيضاً بتدوين عنوان منزلها، لعلها تلقى المساعدة من أي شخص آخر.


وقالت حياة خلال بثها مترجيةً ومطالبةً زوجها: “افتح لي باب الشقة، ودخل لي حد ياخدني، لا والله مش خارجة لك لا، ده أنا مفيش فيا حتة سليمة، فيه إيه؟ شوف لي حد ياخدني مش خارجة من هنا غير لما حد يدخل ياخدني”.

وأشارت الزوجة الشابة من خلال التعليقات إلى أن واقعة التعدي عليها بالضرب جاءت نتيجة عودة زوجها للمنزل وهو في حالة “سُكر” بعد تناوله “مشروبات محرمة”.


والجدير بالذكر  أن تقارير صادرة عن المركز القومي للمرأة في مصر، أشارت إلى ارتفاع معدلات “العنف” ضد المرأة والزوجة على وجه الخصوص بنسبة تجاوزت 30% مؤخراً، بسبب ظروف الإغلاق والحجر الصحي التي فرضها تفشي فيروس “كورونا” في وقتٍ سابق. وأن الأرقام تتجه للارتفاع على الرغم من انتهاء الحجر، ما دفع الناشطين في مصر للمطالبة بقوانين سريعة تحمي المرأة والأسرة بشكلٍ عام.

مصر: فيديو لشابة تستغيث من زوجها خلال بث مباشر يثير جدلاً واسعاً في البلاد.. "اعتدى عليها بالضرب" فغير ملامح وجهها
مصر: فيديو لشابة تستغيث من زوجها خلال بث مباشر يثير جدلاً واسعاً في البلاد (حياة وزوجها)


تابع المزيد

“ليس وحشاً” ولكن طوله تجاوز الـ 40 سم.. هذا ما وجده الأطباء داخل معدة فتاة لبنانية

بالفيديو|| مصر.. مذيعة شهيرة تستغيث عبر بثٍ مباشر بعد نشر صورها في “مواقع لاأخلاقية”

اكتشاف هيكل عظمي كامل لـ”تنين البحر” عمره نحو 180 مليون سنة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى