ترينديات

اليوتيوبر العربي المعروف بـ “أبوفله” يستمر في حملته “أجمل شتاء بالعالم” لدعم اللاجئين من الإمارات – فيديو

لاتزال المبادرة، التي أطلقها اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان “أبوفله”، مستمرة مع تصديرها محرك بحث غوغل وبأغلب المنصات مع تفاعل مميز من قبل الجمهور، إذ استطاع الشاب العشريني أن يجمع 3 ملايين دولار من أجل اللاجئين السوريين.

أبوفله وحمله أجمل شتاء بالعالم

ويواجد “أبوفـلة” في بث مباشر متواصـل، من أجل التبرعات الخيرية، حيث يهدف إلى الوصول إلى 10 ملايين دولار، خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل النازحين لوقايتهم برد الـشتاء القاسي القاتل.

وأعلن “أبوفلـة، من خلال مقطع فيـديو قصير عبر حسابه في “تويتر”، عن وصـوله إلى 3 ملايين دولار، رافعاً علامة النصر، ومسجلاً لحظة الوصول إلى هذا الرقم، الذي من المتوقع أن يقي ما يـقرب من 35 ألف لاجئ.

ودخل “أبوفلـة” يومه الخامس، اليوم الثلاثاء، سعياً نحو الهدف المنشود، والوصول إلى 10 ملايين دولار، حيث نشر مقطع فيديو قال فيه: “اليوم الخامس يا جماعة”.

ووصل “أبوفله” للرقـم 3 مليون دولار، بعد أن شاركت مؤسسـة الكويت للعـلوم في التـبرع، كما قـامت بتشجيع كافة المؤسـسات الأخرى للتبرع عبر “البث المباشر” الذي يقيمه “أبوفـلة”، أمام برج خليفة في الإمارات.

وترفع المبادرة شعار: “لنجعل شتاءهم أدفأ”، فيما قال صانع المحتوى “أبوفلة”: “الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع، لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب، وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه”.

وكان قد قال “أبوفله” إنه فعل ذلك انطلاقًا من ظـروفه، لأنه في بدايـاته كان لا يمـتلك ثمن كوب قهوة التي كانت بأقل من 5 دراهم، فعندما وصل لهذه المـكانة قرر أن يعمل في مشاريع خيرية، حيث بدأ ببـناء مسجد ثم كفالة الأيتام، ووصلت لـ10 ملاييـن درهم، بينما جمع تبرعات لعـلاج مرض ماء العين في إحـدى الدول في إفريقيا.

 


تابع أيضا:

))بالفيديو || حصان هائج يقتحم سكة حديدية ويناور بين قطارات سريعة وسط صراخ الركاب

)) لليوم السادس.. حملة أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة مستمرة ومشاهد توثق لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار

))  بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى