شاهد بالفيديو

بالفيديو|| راكب يقتحم قمرة قيادة طائرة ويفتح النوافذ ويهم برمي نفسه منها

شهد مطار هندوراس، أمس الثلاثاء، عملية غريبة من نوعها أثارت مخاوف الركاب حيث اقتحم أحد الركاب قمرة قيادة طائرة أمريكية تابعة لشركة طيران “أمريكان إيرلاينز”، وفتح نافذتها محاولا القفز منها والفرار ما أوقف الرحلة وتعطّلت.

ضرر في قمرة قيادة طائرة وتوقف الرحلة

وفي التفاصيل فقد كانت الرحلة رقم 488 معدّة لمغادرة المطار من سان “بيدرو سولا”، إلى ميامي، لكنها تأخرت بعد هذا الحادث الفوضوي الذي تسبب في حدوث أضرار بقمرة القيادة.

وقالت شركة “أمريكان إيرلاينز” في بيان لها: “دخل راكب إلى قمرة قيادة طائرة لديها وتسبب في أضرار، وتدخل أفراد الطاقم بالقبض على الراكب بمعاونة سلطات إنفاذ القانون المحلية”.

وأشارت إلى استبدال الطائرة بثانية ، وكان من المقرر أن تغادر الرحلة الساعة 9:30 مساء بالتوقيت المحلي، كما أثنت شركة الطيران على طاقم الطائرة على تعاملهم الاحترافي مع الموقف، ولم يتم الإفصاح عن هوية الراكب المشاغب، وسبب إقدامه على فعلته ولم ترد تقارير عن وقوع ضحايا أو أضرار بشرية أو غيرها.

اقتحام ومحاولة للقفز

ومن جهتها أفادت قـناة “آ بي سي نيوز”، أن رجلا غريب الأطوار ركض إلى قمرة القـيادة، وقيل أنه تسبب في إتلاف بعض أدوات التحـكم وحاول القفز من نافذة القمرة، بينما نجح الطيارون بإيقافه عن عمـله التهوري.

يذكر أنّ تلك الواقعة ليسـت الأولى التي يتم فيها اقتـحام قمرة القيادة من قبل الركاب، حيث شـهد شهر يونيو الماضي اقتحام مسـافر على متن طائرة تابعة لشـركة دلتا الأمريكية قمرة القيادة قبل أن يتصـدّى له مسافرون وأعضاء من طاقم الـطائرة وينجحوا في شـلّ تحركات جسده.

واضطرّت رحلة شركة دلتا، المتّجهة من لوس أنجلس إلى ناشفيل، للهبوط اضطراريّاً في ألبوكيـرك في ولاية نيو مكسيكو، حيث تمّ القبض على الراكب وتقييد يديه ورجليه.

 


تابع أيضا:

))بالفيديو || حصان هائج يقتحم سكة حديدية ويناور بين قطارات سريعة وسط صراخ الركاب

))  شاهد|| أحد أعظم اكتشافات الحفريات في بريطانيا.. “تنين البحر” الضخم منقرض من 90 مليون سنة

)) زلزال يضرب البحر بالقرب من جزيرة قبرص وناشطون يوثقون العديد من المقاطع المصورة لتأثيره شاهدها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى