منوعات

بالفيديو|| موقف محرج أثناء تشييع جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في مصر ومبروك عطية يعلّق

ألقى المواطنون في مصر أثناء الصلاة على جثمان الإعلامي الراحل، وائل الإبراشي، القبض على لص قام بسرقة المصلين وسلّموه للجهات المختصة ونشر الداعية الشهير مبروك عطية مقطعاً مصوراً يتحدث عن اللص.

موقف محرج أثناء جنازة وائل الإبراشي

وتناقل رواد مواقع التواصل الموقف المحرج وبدوره شن أستاذ الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر، مبروك عطية، هجوما حادا على المتهم بسرقة المصلين في جنازة الإعلامي وائل الإبراشي، التي أقيمت أمس في مسقط رأسه بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، واصفا السارق بأن “قلبه مات”.

وقال في فيديو بثه على قناته بموقع يوتيوب: “ضبطوا حرامي يسرق الفلوس من جواكت المصلين على وائل الإبراشي، الناس قلعت الجاكيت وتتوضأ استعدادا لصلاة الجنازة، والمتعوس على شبابه بيقلب جواكت الناس ويسرق وضبطوه، فيه ناس ممكن تكون بتتوضأ لصلاة الجنازة وهو لا يصلي الفرض إلا قليلا.

وهناك أناس عمرها ما صلت صلاة الجنازة، ناس معيوبة كثير، لكن العيب لما يبقى أوفر لم يعد الموت واعظا”.

وواصل عطية هجومه على المتهم بسرقة المصلين في جنازة الإعلامي وائل الإبراشي قائلا: “ملوش غير تفسير واحد، اللي داخل يسرق في جنازه معناه قلبه مات، لا موت يوعظه ولا خطبة جمعة توعظه.

ربنا قال “إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ”، لا يتذكر بهذا، ولا يدرك قرب الله لأن ليس له قلب، وقد كثروا في زماننا، بكل هدوء تقدر توصفه بأنه زمن “البق” وليس القلب”.

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

وتابع: “من زمان ربنا نبهنا إلى المـنافقين يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم، احترسوا واجتهدوا في تزكية قلوب أولادكم وبناتكم واعمـلوا لهم مستقبل، لا تنطق الكلمة إلا إذا كنت تحسها اعلم أن الله يسمعك وهو محاسبك.

اللي داخل يتوضأ ومعتقد أن محـدش هيسرقه في مناسبة مثل هذه غلطان، خذوا حذركم، ميعرفش إن فيه ناس تقتل في الجنازة وتتـحرش في الحرم في الكعبة المشرفة، إذا لم تستح فاصنع ما تشاء، في أي وقت”.

مبروك عطية وحادثة اللص بجازة وائل الإبراشي

وختم الدكتـور مبروك عطـية في فيديو بثه علـى قناته بموقع يوتيـوب”هناك أناس عمرها ما صلت صلاة الجنازة، ناس معيوبة كثير لكن العيب لما يبقى أوفر لم يعد الموت واعظا”.


تابع أيضا:

))بالفيديو || حصان هائج يقتحم سكة حديدية ويناور بين قطارات سريعة وسط صراخ الركاب

)) لليوم السادس.. حملة أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة مستمرة ومشاهد توثق لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار

))  بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى