منوعات

اختفاء طالبة مصرية في الكويت.. والشرطة تجدها بمكان غير متوقع

كشفت الشرطة المحلية في الكويت عن تمكنها من العثور على الطالبة المصرية المتغيبة بالبلاد منذ فترة في مختبئ لايخطر على البال.

اختفاء طالبة مصرية في الكويت

أوردت الصحف المحلية نقلا عن مصادر في الشرطة أنّ رجال الأمن في الكويت تمكنوا من العثور على طالبة  مصرية تغيبت عن بيت والديها منذ صباح يوم أول أمس الثلاثاء، وكان و أبوها قد تقدم ببلاغ يفيد باختفاء ابنته وعدم قدرته على التواصل معها أو معرفة أين مكانها.

وأفادت صحيفة ” القبس” الرسمية أنّ الجهات الأمنية المختصة عثرت على الطالبة المصرية ياسمين محفوظ والتي كانت متغيبة عن منزل أهلها، مختبئة داخل أحد المساجد بمنطقة البدع بالكويت.

حيث خرجت الطالبة ياسمين في الساعة التاسعة صباحاً من يوم أوّل أمس من شقة أسرتها بمنطقة حولي لأداء الاختبارات في إحدى المدارس الخاصة ولم تعد من وقتها وانقطع الاتصال بها.

وبحسب مصدر أمني فإن حالتها الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق أبدا، موضحاً إلى أن رجال المباحث فتحوا تحقيقاً موسعاً لمعرفة ملابسات الواقعة، ودوافع تغيبها، واختبائها داخل المسجد.

ويشار إلى أنّ والدها قد تقدم ببلاغ إلى مخفر شرطة النقرة، وأبلغ عن اختفاء ابنته، وسجلت قضية بالحادثة، وأحيلت ألى رجال المباحث للتحري عن الواقعة.


تابع أيضا:

)) سحل عجوزين بسيارة في ضواحي العاصمة الفرنسية يثير الجدل وتحرك فوري من قبل السلطات – فيديو

)) الدفاع الروسية تعلن بدء عملية انسحاب قوات حفظ السلام من كازاخستان.. وتصدر بياناً

))  تعرف إلى أغلى 5 قطط بالعالم .. بينها واحد فرعوني تمتلكه فنانة مصرية مشهورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى