منوعات

بالفيديو|| الكشف عن ملابسات فيديو لسيدة مصرية تعرضت “للاعتداء بالضرب” وهي تستنجد بـ”السيسي” داخل قسم شرطة

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة غاضبة تشكو فيه من اعتداء زوجها عليها وتواطؤ الشرطة معه، في منطقة المنيا بمصر، ما أثار تفاعل النشطاء والرأي العام في البلاد، لتتحرك  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وتكشف عن ملابسات المقطع المصور.

سيدة تستنجد بـ”السيسي” وهي داخل قسم شرطة

أفادت قوات الأمن المصرية بوقوع مشاجرة بين إحدى السيدات مصابة بكدمات متفرقة، وزوجها، ليتم اصطحابهما لديوان المركز بالمنيا، حيث اتهمت السيدة زوجها بالتعدي عليها والتسبب في إصابتها بسبب خلافات زوجية، إلا أنه أنكر واتهمها بدوره بسرقة مبلغ مالي كبير منه.

وقام المركز بتحويل السيدة المصابة، وتدعى فاطمة صفوت، للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وعقب عودتها لديوان المركز، أقدمت السيدة التي تعمل كطبيبة في أحدى مستشفيات البلاد، على بث فيديو مباشر من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، باستخدام هاتفها المحمول، ادعت من خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة ضد زوجها، وقيام ضابط المركز بتهديدها بـ”الضرب وكسر هاتفها المحمول”.

وانتهت تحقيقات النيابة العامة إلى الصلح بين الزوجين، بعدما تمكنت النيابة العامة من رصد مقطع مصور تم تداوله وانتشاره بشكلٍ واسع للسيدة وهي تشكو فيه من تعدي زوجها عليها ضرباً محدثاً بها عدة إصابات، وخشيتها من سوء تعامل مركز شرطة مغاغة مع بلاغها.

وعند سؤال النيابة العامة لطرفي الواقعة، أوضحت المبلغة تفصيلات شكواها والخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها، المدعو غرياني عاصم غرياني، كما نفت فاطمة اعتداء أيٍّ من رجال الشرطة عليها، وأنكر كلٌّ منهما ما اتهمه به الآخر.

وعند طلب النيابة العامة لتحريات الشرطة حول الواقعة، توصلت النيابة إلى صحة واقعة التعدي على المجني عليها، في حين نفت صحة واقعة السرقة المُثارة بحقها من قبل زوجها.

وأثناء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الزوج، تقدم طرفا الواقعة بطلبٍ للنيابة العامة للصلح فيما بينهما، لتعيد النيابة سؤالهما، ليكون قرار المبلغة عدم اتهام أي أحد بشيء، مؤكدةً تصالحها مع زوجها وعدم رغبتها في استكمال الإجراءات، وأكد زوجها من جهته الصلح أيضاً من خلال تراجعه عن اتهامها بالسرقة.


تابع المزيد

إطلالات مثيرة غير معتادة لنساء السعودية بمهرجان الإبل.. و”وذ نكهة” تجاوزت المحظور وأشعلت الأجواء (فيديو)

واقعة مروعة تهز مصر: محامٍ ينهي حياة زوجته أمام أنظار ابنته الصغيرة.. ويرمي بنفسه من الشرفة محاولاً الهرب

شاهد|| كيف يرى النحل الزهور بالأشعة فوق البنفسجية ويرسم خارطة طريقه وقدرة الـ (GPS) الفائقة لديه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى