شاهد بالفيديو

سحل عجوزين بسيارة في ضواحي العاصمة الفرنسية يثير الجدل وتحرك فوري من قبل السلطات – فيديو

انتشر مقطع مصور في ضواحي العاصمة الفرنسية  يظهر شابين يقومان بسحل عجوزين بشكل متعاقب بسيارتهما.

سحل مسنين في ضواحي العاصمة الفرنسية

ها ونشرت وسائل الإعلام المقاطع المصورة التي  لقيت الكثير من الجدل وتظهر سحب شخصين، أحدهما فوق الستين، خلف سيارتهما عن طريق الإمساك بهما من المعطف. وفتح تحقيق واحتجز شخصان لدى الشرطة يوم الثلاثاء 11 كانون الثاني/يناير.

وكانت المقطع المصور يظهر الشابين وهما يضحكان بشكل مجنون وملفت للنظر ويظهر كذلك سقوط الرجلين بعد محاولة مجاراة السيارة دون فائدة.

 

وقعت الحادثة يوم الأحد، 19 كانون الثاني/يناير في الصباح الباكر، في نويزي لو سيك، في سين سان دوني (93)، علمنا هذا الاثنين من مصادر الشرطة.

في السيارة، هناك ما لا يقل عن 3 أشخاص، بينما يصور الراكب السائق وهو يجر ضحيته لعدة أمتار. “والاهأنت ستعمل تشغيل!” سائق سيارة يقول له. “أوقف كلامك الفارغ! […] توقف، أنا غونا تسقط!” يجيب المشاة، مما تسبب في فرحة ركاب السيارة.

فتح تحقيق واعتقال رجلين
وبفضل هذه التقارير، فتحت شرطة باريس تحقيقا “بدأ للبحث عن مرتكبي هذا الهجوم المجاني”، وشكرت في تمريرها هذا الاثنين “مستخدمي الإنترنت الذين نقلوا هذا الفيديو على بوابة الإبلاغ في فاروس.

وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، أعلن مكتب المدعي العام في بوبيني أن أحد الجناة استسلم واحتجز.

وفي يوم الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني، وضع رجل ثان رهن الاحتجاز بدوره، بعد أن قدم نفسه في مركز شرطة نويزي لو سيك (93 عاما)، مثل صديقه في اليوم السابق، معلنا أنه مؤلف الفيديو ونشره على الشبكات الاجتماعية.

وقد أدين هذان المشتبه فيهما بالفعل بارتكاب أعمال عنف في الماضي. ومن المقرر رفع احتجازهم لدى الشرطة يوم الأربعاء، وسي مثلوا أمام قاض يوم الخميس 13 كانون الثاني/يناير.

وضع الضحيتين الصحية

ولا تزال التحقيقات جارية. وقدم أحد الضحايا، وهو رجل يدعى علي يبلغ من العمر حوالي ستين عاما، شكوى بشأن هذا الهجوم، الذي خرج منه مصابا بجروح طفيفة، وبه كدمات في الرأس والجسم على وجه الخصوص.

سحل عجوزين بسيارة في ضواحي العاصمة الفرنسية يثير الجدل وتحرك فوري من قبل السلطات - فيديو
سحل عجوزين بسيارة في ضواحي العاصمة الفرنسية يثير الجدل وتحرك فوري من قبل السلطات – فيديو

 

أما الضحية الثانية، التي ظهرت على شريط الفيديو، فلم يتم التعرف عليها حتى الآن، حسبما قال مكتب المدعي العام لشبكة سي نيوز. لكن شابة، ضحية ثالثة محتملة لا تظهر في الصور، تقول إنها عانت من حقائق مماثلة وقدمت أيضا شكوى.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TRT عربي (@trtarabi)



تابع أيضا:

))بالفيديو || حصان هائج يقتحم سكة حديدية ويناور بين قطارات سريعة وسط صراخ الركاب

)) لليوم السادس.. حملة أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة مستمرة ومشاهد توثق لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار

))  بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى