منوعات

بالفيديو|| منى زكي تنتظر عرض أول أفلامها بالتعاون مع “نتفليكس” في 190 دولة

كشفت الفنانة المصرية، منى زكي، خلال حوارها مع مجلة “بازار”، عن انتظارها بفارغ الصبر طرح أحدث أفلامها السينمائية “أصحاب ولا أعز”، الذي سيعرض خلال الشهر ‏الجاري في 190 دولة، حيث شهد على أول تعاون فني بينها وبين منصة “نتفليكس” الرقمية الأمريكية. 

منى زكي في أول أفلامها بالتعاون “نتفليكس”

ويمثل الفيلم التعاون الأول بين الفنانة منى زكي والمخرجة اللبنانية، نادين لبكي، كما أكدت الممثلة المصرية أنها لطالما رغبت بشدة في التعاون معها المخرجة المرشحة لجائزة أوسكار، وصاحبة أفلام مثل “وهلأ لوين” و”كفر ناحوم”.

ويعتبر فيلم “أصحاب ولا أعز” النسخة العربية من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”، والذي عُرض بـ 18 لغة حول العالم، وتدور أحداثه حول “7 أصدقاء يقررون مشاركة رسائلهم ومكالماتهم الهاتفية مع الجميع، في لعبة تبدو للوهلة الأولى مسلية، لتظهر فيما بعد آثارها المدمرة”، وفقاً لما صرحت به الفنانة لمجلة “بازار”.

ويتناول الفيلم في طياته قضيةً هامة في عصرنا هذا، حيث يسلط الضوء على الاعتماد على الهواتف الذكية بشكل كامل، وكمية الأسرار التي تخزنها، والتي من الممكن أن تنكشف في أي لحظة.

منى زكي تنتظر عرض أول أفلامها بالتعاون مع "نتفليكس" في 190 دولة
منى زكي تنتظر عرض أول أفلامها بالتعاون مع “نتفليكس” في 190 دولة

ويرصد العمل أيضاً قضايا أخرى هامة ومنتشرة في كل أنحاء العالم، مثل الكذب في العلاقات الزوجية، وكيف يبدو الأزواج في علاقة حب قوية ليظهر لكل منهما حياة مختلفة تماماً في السر.

ويشارك في بطولة الفيلم برفقة النجمة المصرية منى زكي نخبة من الممثلين العرب منهم: الفنان الأردني، إياد نصار، والفنان اللبناني، عادل كرم، ومواطنه جورج خباز، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود.

وسيتم طرح فيلم “أصحاب ولا أعز” يوم الخميس المقبل الموافق 20 يناير/ كانون الثاني الجاري في 190 دولة، بفضل التعاون مع منصة “نتفليكس” الأمريكية.

ويُشار إلى أن الفنانة منى زكي كشفت في مقابلتها مع مجلة “بازار” عن اسم مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي ستنافس من خلاله في موسم دراما شهر رمضان 2022، وهو “لام شمسية”، وذلك بعد نجاحها الكبير من خلال مسلسلها الرائع في رمضان الماضي “لعبة نيوتن”.

منى زكي تنتظر عرض أول أفلامها بالتعاون مع "نتفليكس" في 190 دولة
منى زكي تنتظر عرض أول أفلامها بالتعاون مع “نتفليكس” في 190 دولة

تابع المزيد

بالفيديو|| “انتقام المرأة الغاضبة”.. رفضوا رد التأمين لها فدمرت فساتين عرائس بآلاف الدولارات

بالفيديو|| لحظات تحبس الأنفاس لشاب يمني شجاع وهو ينتزع “الألغام بيديه العاريتين”.. أزال أكثر من “50 لغماً”

كيفية إزالة بقع الحبر من الملابس والأثاث وباقي أركان المنزل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى