منوعات

مصر: بعدما ابتزته بـ”فيديو مُخل” صورته خلسة.. طبيب عربي يُعاقب فتاة كان يمارس معها “العلاقة الحميمية” بطريقة جهنمية

باشرت الجهات الأمنية في مصر تحقيقاتها حول واقعة اقدام فتاة على ابتزاز طبيب امتياز ، يحمل الجنسية العراقية ، مُقيم حالياً في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك بعد تقدم الطبيب ببلاغ عنها للجهات الأمنية، بعد أن طفح به الكيل من تهديداتها المستمرة، بسبب فيديو مخل صورته الشابة خلسة أثناء إقامة علاقة محرمة بينهما.

انتقام طبيب من فتاة ابتزته بـ”فيديو مُخل” صورته خلسة

وفي التفاصيل، بدأت الواقعة، عندما أقدم طبيب عراقي يدرس في مرحلة الامتياز (7 سنوات دراسة بدل الـ 6 في الطب)، بإحدى الجامعات الخاصة بمصر، على تقديم شكوى ضد فتاة، تبلغ من العمر 16 سنة، مفادها أنها قامت بتصوريه خلسةً خلال علاقة حميمية بينهما، نتيجة وجود علاقة صداقة تجمعهما منذ فترة.

وفي التحقيقات الأولية، قال الطبيب، إنه يقيم في مصر بسبب دراسته، وأنه تعرف على الفتاة ونشأت بينهما علاقة صداقة، تطورت لاحقاً إلى علاقة غير شرعية، وكانا يمارسان العلاقة الحميمية، داخل شقته في مدينة السادس من أكتوبر.

“لو مدفعتش هفضحك”

وأضاف الطبيب، أنه تفاجأ بقيام الفتاة “المتهمة” بتصوير فيديو لهما سوياً أثناء ممارستهما للعلاقة الحميمية، من أجل ابتزازه وطلب أموال منه، بعدما تعرفت عليه داخل أحد المولات الشهيرة، كما أكد الطبيب أنها حصلت منه على الكثير من المال في السابق لكي لاتقوم بنشر الفيديو الفاضح والمُشين.

مصر: بعدما ابتزته بـ"فيديو مُخل" صورته خلسة.. طبيب عربي يُعاقب فتاة كان يمارس معها "العلاقة الحميمية" بطريقة جهنمية
مصر: بعدما ابتزته بـ”فيديو مُخل” صورته خلسة.. طبيب عربي يُعاقب فتاة كان يمارس معها “العلاقة الحميمية”

وتابع حديثه قائلاً، أنه بالرغم من حصول الفتاة على أموال مقابل عدم نشرها للفيديو، إلا أنها قررت عاودت الاتصال به مرة أخرى لطلب أموال جديدة نظير عدم نشره، وإرساله إلى أصدقائه وأقاربه، حيث قامت بإرسال رسالة نصية له قالت فيها “لو مدفعتش هفضحك على السوشيال ميديا”.

الجدير بالذكر أن الطبيب العراقي، تمكن بالفعل من عقاب الفتاة، بعد أن اتفق مع الأجهزة الأمنية في الجيزة، وقامت الأخيرة بإلقاء القبض على الفتاة داخل شقته في مدينة 6 أكتوبر، بعدم اقناع الطبيب للفتاة بأنه سيرضخ لتهديداتها، ويوافق على تقديم المزيد من الأموال إليها، بشرط قدومها للشقة والقيام بممارسة علاقة حميمية معها.

مصر: بعدما ابتزته بـ"فيديو مُخل" صورته خلسة.. طبيب عربي يُعاقب فتاة كان يمارس معها "العلاقة الحميمية" بطريقة جهنمية
مصر: بعدما ابتزته بـ”فيديو مُخل” صورته خلسة.. طبيب عربي يُعاقب فتاة كان يمارس معها “العلاقة الحميمية”


تابع المزيد 

بالفيديو|| أبو فله يكشف “مفاجأة” حول مخططه لحملة التبرعات القادمة.. هكذا سيوزع التبرعات في المخيمات

إنهاء حياة فنانة شهيرة على يد زوجها بطريقة مروعة والعثور على جسدها داخل كيس.. وتورط فنان في الواقعة المأساوية (فيديو وصور)

شاهد|| أذكى سلالات القطط في العالم وأندرها وأهم المواصفات التي تميزها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى