منوعات

بالفيديو|| “أجنحة وحشية” بفندق صيني تثير انتقادات.. تضم نموراً تتجول بالقرب من عازل زجاجي داخل غرف النزلاء

أثار فندق صيني يقع داخل منتزه نانتونغ فورست سفاري في مقاطعة جيانغسو، الكثير من الجدل والانتقادات، بسبب احتوائه على “أجنحة وحشية”، تضم نموراً مفترسة تتجول بالقرب من عازل زجاجي داخل غرف النزلاء.

“أجنحة وحشية” بفندق صيني تثير الجدل

وتظهر المقاطع المصورة عبر هواتف محمولة “أجنحةً وحشيةً غريبة” يقدمها الفندق الصيني لنزلائه، والتي تطل مباشرة على حظيرةٍ لنمور ضخمة، لا يفصل بينها وبين النزيل في الغرفة سوى لوحٍ زجاجي مضاد للانفجارات، وفقاً لما  نقلته صحيفة “The Independent” البريطانية، أمس السبت 22 يناير/ كانون الثاني 2022.

ويحمل الفندق المثير اسم “Sendi Tribe Treehouse”، ويقع داخل منتزه نانتونغ فورست سفاري في مقاطعة جيانغسو الصينية.

وتعرض الفندق الغريب لوابلٍ من الانتقادات بعد ترويجه لهذه “الغرف الوحشية”، والتي يزعم أنها تمنح النزلاء إطلالةً مباشرة على حظائر النمور.

وتظهر الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل، النمر الأبيض من إحدى غرفة الفندق وهو يتجول ضمن حديقة بيضاء تشبه الكهوف نوعاً ما، مفصولة بالزجاج المضاد للانفجارات، لضمان سلامة الزوار.

جدل واسع حول الفندق الصيني

قامت قناة إخبارية محلية، “Jimu News”، بنشر فيديو لإحدى الغرف التي تحتوي على نمرٍ أبيض وهو حبيسٌ داخل غرفة زجاجية صغيرة، ما أثار غضب الرأي العام، حيث انتقد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الفندق لاستغلاله معاناة هذه الحيوانات والتربح منها. ووصف الكثيرون تصرفه بـ”القاسي”.

"أجنحة وحشية" بفندق صيني تثير انتقادات.. تضم نموراً تتجول بالقرب من عازل زجاجي داخل غرف النزلاء
“أجنحة وحشية” بفندق صيني تثير انتقادات.. تضم نموراً تتجول بالقرب من عازل زجاجي داخل غرف النزلاء

وقال مسؤول من مكتب الثقافة والسياحة بمقاطعة تشونغ تشوان في مدينة نانتونغ، التي تضم المنتزه، لصحيفة “South China Morning Post”:  إنهم “سيعيدون تقييم المشروع”.

ويشار إلى أن العديد من روارد وسائل التواصل الاجتماعي، اتهموا عدداً من المستخدمين للفندق بـ “إساءة معاملة” النمور. وكتب أحدهم: “ما الهدف؟ الاحتفال بعام النمر؟ هل الزجاج قوي بما فيه الكفاية؟ حتى تتمكن من النوم دون الاضطرار إلى مراقبة النمور طوال الليل؟”.


تابع المزيد

واقعة مروعة تهز مصر.. طبيب ينهي حياة ابنه الصغير و”يطعن زوجته وشخص آخر” ويكشف دوافع فعلته

بالفيديو|| بعدما هربت بأولادها الأربعة.. “أمينة الإيطالية” تعود لعائلتها بمصر وزوجها يروي التفاصيل “اتعملنا سحر”

مملكة جوك ترك.. أول دولة أسسها الأتراك بالعصور الوسطى وتاريخها الذي تحمله النقوش إلى يومنا هذا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى